×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ارض ومتبرع :احدى الحلول المطروحة لمشكلة مقر مكتب الضمان الاجتماعي بتنومة

 ارض ومتبرع :احدى الحلول المطروحة لمشكلة مقر مكتب الضمان الاجتماعي بتنومة
عبدالله غرمان - موقع تنومة علم الموقع ان هناك مساعي من قبل رئيس مركز تنومة وعدد من المشايخ لإيجاد حل مناسب لمشكلة مقر مكتب الضمان الاجتماعي والذي يستفيد من خدماته ما يقرب الـ1500 مستفيد ومستفيده معظمهم من الضعفاء والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بعد ما طلبت ادارة المركز من العاملين في المكتب بالبحث عن مبنى اخر لحاجتها للمكاتب الذي يشغلونها .
وذكرت مصادرنا ان من ضمن الحلول المطروحة بقاء المكتب في مقره حتى يتم التنسيق مع البلدية في ايجاد ارض والبحث عن متبرع لإنشاء مبنى للمكتب عليها او توفير احد المباني المستأجرة .


التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابن وطن 27-06-1432 09:25 صباحاً
    من المعلوم انه تم الاتفاق بين وزارة الداخلية ووزارة الشوون الاجتماعيه على اريحية المواطن لان كل من هو في الضمان يكون عاجز مثل امهاتنا الارامل او من ابائنا كبار السن فمثل هولاء يجب ان نخدمهم فوضعت حلا لايجاد وحدات للضمان في مراكز الاماره كل في مدينته فاذاكان هناك حطاب رسمي من امارة عسير يقضي بتسليم الغرف فالامر لله اما اذاكان الامر داخلي فيجب عمل عريضة الى امير عسير من المستفيدين من الضمان بمايحصل لان كلا الادارتان ملك للدوله وليست لاحد ومستعد بتقديمها نيابة عنهم للامير فيصل طول الله عمره ودام عزك ياوطن
  • #2
    الشــــهـــــــري 27-06-1432 09:40 صباحاً
    لماذا نطلب من المواطنين بناء منشأت حكومية اوفاعلي خيرلايواءالمساكين موظفى الضمان الاجتماعي بتنومة حكومة المملكة العربية السعودية قادرة على انشاء الاف المبان من اراد التواصلل مع مدير عام شئون المستفيدين الاستاذ فالح بن عبدالله المزيد لبحث معه المشكلة وايجاد لها حل يكلمني واعطيه الرقم
  • #3
    يالله تقبل من المسملين 27-06-1432 03:38 مساءً
    (( وذكرت مصادرنا ان من ضمن الحلول المطروحة بقاء المكتب في مقره حتى يتم التنسيق مع البلدية في ايجاد ارض والبحث عن متبرع لإنشاء مبنى للمكتب عليها او توفير احد المباني المستأجرة )) والله العظيم مهزلة !!!!!!! إلى متى وأهالي تنومة يطالبون بأستأجر المباني وأتبرع بها !!!!!!!! هل وصل الحل بحكومتنا الرشيدة " أطال الله بقائها " أن تعجز عن بناء مبنى أو استئجاره لمؤسسة من مؤسساتها ؟ أتمنى من الأخوان الذين ينادون بين الحين والأخر ويطالبون من أهالي تنومه في التبرع أو دفع مبالغ للمساهم في عمل بعض المشاريع الحكومية الخاصة بالمنطقة أن يكفوا عن مثل هذه النداءات ويوجهون مطالبهم إلى الدولة لأنها هي المعنية بذلك وهي من يستطيع وليس الأهالي ، وأقول لهم بأنكم تضعون أنفسك في مكان الشك أمام الأهالي ، والجميع يتذكر المبالغ التي تم جمعها من الأهالي لفتح الطرق المؤدية إلى تهامة ( عقبة برمة وعقبة ساقين ) وما تبعها من انشقاقات بين أبناء القبائل وتساؤلات حول مصير تلك الأموال . صورة مع التحية لرئيس مركز تنومة لمخاطبة الجهات ذات العلاقة لتمامين المبنى . صورة للمطالبين بالبحث عن متبرع لذهب للمسئولين وطلبهم استاجر المبنى وبناء مبنى . صورة للمشائخ والنواب والاعيان لترك المكابرة والمفاخرة على حساب ابناء القبائل .
  • #4
    tanomai 27-06-1432 04:48 مساءً
    نأمل من الاستاذ محمد القرقاح ان يرفع خطاب رسمي وقائمة بأسماء المسجلين في الضمان التابعين لهذا المكتب للحهات المعنية وان شاء الله يجيكم الرد علم طيب فالدولة مقتدرة وترمي الفلوس يمين شمال على المواطنين .
  • #5
    ابو عبدالله 27-06-1432 09:03 مساءً
    الشؤن الاجتماعيه ذكرت في خبر سابق ان منطفه عسير لان يقام فيها اى مشزوع لشؤن الاجتماعيه وذلك لعدم الرفع لها بأطلب والان يبحثون عن من يتبرع لهم بأنشاء مبنىء ارى والراي الصايب لرئيس المركز الاستاذ محمد القرقاح ان يتركهم يتحملون المسوليه حتى لو يبنون خيمه يداومون فيها حتى تبني لهم الاداره المسوله عتهم مبنى علماًبأن اكبر ارض في احسن موقع ارض الشؤن الاجتماعيه في تنومه
  • #6
    لا تعليق 27-06-1432 10:09 مساءً
    (( وذكرت مصادرنا ان من ضمن الحلول المطروحة بقاء المكتب في مقره حتى يتم التنسيق مع البلدية في ايجاد ارض والبحث عن متبرع لإنشاء مبنى للمكتب عليها او توفير احد المباني المستأجرة )) !!!!!!! الشخص اللذي يطلب من الاهالي بناء الموقع ومن يوافقه في الرأي اقول لهم هل يحل ان تعطى الزكاة لتاجر !!!!. ""ياحلوكم ساكتين بس انتم واقتراحاتكم ""
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..