×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلالم الرواتب الجديدة بعد اعتماد خادم الحرمين الشريفين لها

   سلالم الرواتب الجديدة بعد اعتماد خادم الحرمين الشريفين لها
موقع تنومة -النماص صدر أمر خادم الحرمين الشريفين حفظة الله رقم 4097/م ب وتاريخ 25/6/1432هـ باعتماد عدد (18) سلماً وجدولاً لرواتب الموظفين المدنيين العاملين في الدولة والذي جاء تعديلها بناء على الأمرين الملكيين الكريمين رقم (أ/23) وتاريخ 20/3/1432هـ القاضي بتثبيت بدل غلاء المعيشة ومقداره (15%) ضمن الراتب الأساسي، ورقم (أ/62) وتاريخ 13/4/1432هـ القاضي باعتماد الحد الأدنى لرواتب كافة فئات العاملين في الدولة من السعوديين بـثلاثة آلاف ريال شهريا، وقضى الأمر الكريم بالعمل بهذه السلالم اعتبارا من 25/6/1432هـ .

وبهذه المناسبة أعرب معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ / محمد بن علي الفايز نيابة عن منسوبي الخدمة المدنية في الدولة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله - .

وأكد معاليه أن اعتماد هذه السلالم لفتة أبوية مليئة بالمحبة والحنان تجاه أبناءه وبناته الموظفين وأسرهم ملأت نفوسهم بهجة وسروراً لما فيها من رعاية هدفها تحسين مستوى معيشة الموظفين وأسرهم إذ أتت تلك الأوامر ضمن توجه شامل لرفع المستوى العام لكل ما يمس حياة المواطنين.

وأكد معاليه أن ذلك - بإذن الله ستكون - دافعا لجميع العاملين في الدولة للعمل بجد ونشاط مؤكدا على أن الجميع على استعداد وعزم -إن شاء الله- لبذل كل جهد ممكن كل في مجال عمله.

والسلالم بملف الاكسل المرفق حيث يمكنكم في حال فتح الملف اختيار الجهة التي ترغبون معرفة السلم الوظيفي لها عبر الضغط أسفل الخيارات المتاحة .

حمل ملف اكسل يحتوي على 18 سلم وظيفي
http://www.tanomah.com/downloads-action-show-id-529.htm



image

image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وين ماهبت ذرينا 27-06-1432 11:45 صباحاً
    وين سلم العسكررررررررررررررين جزيتم الجنة
  • #2
    ابو ريماس 27-06-1432 11:48 مساءً
    انا لن اعمل في قطاع مدني بل في قطاع عسكري ولاكن مقول غير الله يحفظ ابو متعب صاحب اليد البيضاء فاسال الله ان يحفظة ويحمية من كل شر ويطول في عمرة بالصحة والعافية فوالله ماقر بشي على شعبة وامنياتة تحقيق امال شعبة ولاكن ماجانا الهم الا من الماسولين اللذين تحتة ووكلهم وهم نصبو علينا واكلونا ولاكن مانقول غير حسبنا الله عليهم فوالله ماياكلون في بطونهم الا نار حسبهم الله اللي مايخافونة يوم لا ضل الا ضلة
  • #3
    مغرم اللامي 02-07-1432 11:34 صباحاً
    شكرا لموقع تنومه هذه المعلومه الاكيده والله احسن موقع بس اللي قاهرني ليش الفرق والعلاوات شاسعه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..