×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القبض على سارقي محل ذهب المطيور

القبض على سارقي محل ذهب المطيور
حمود الشبيلي -تنومه قبضت إدارة التحريات بشرطة منطقة عسير على الشابين اللذين سرقا المجوهرات في تنومة قبل أسبوعين.
و حسب ما كتبه "الزميل سلمان عسكر في صحيفة الوطن" فإن واقعة السرقة تعود إلى الأسبوع قبل الماضي، وتحديدا صباح الاثنين، عندما دخل شخصان إلى أحد محلات بيع الذهب في تنومة أحدهما متنكر بزي نسائي ويحمل سلاحا ناريا من نوع "ساكتون" تحت عباءته النسائية، والآخر بزيه التقليدي للتمويه على أنهما زوج وزوجته، وفجأة قاما بتكبيل العامل الآسيوي، وأخذا هاتفه المحمول، ثم سرقا مجوهرات تقدر قيمتها بحوالي مليون ومئتي ألف ريال، وأخفياها في العباءة النسائية، إضافة لسرقة قرابة 40 ألف ريال، ثم لاذا بالفرار.
وبين مصدر مطلع، أن الجهات الأمنية قبضت على أحدهما في مدينة أبها أول من أمس والسيارة التي استخدمت في السرقة، وهرب الآخر بعد علمه بالقبض على شريكه، وتم القبض عليه فيما بعد في محافظة محايل عسير، مؤكدا أنه لم يتم التوصل إلى مكان المسروقات حتى الآن، فيما لم تزل التحقيقات جارية.
وأجرت "الوطن" اتصالا بالناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسيرالرائد عبدالله شعثان، إضافة لرسائل الجوال إلا أنه لم يرد.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصريح بدون مجامله 25-06-1432 02:01 مساءً
    والله لو انه يطبق الشرع بكامل احكامه دون تدخل بع
  • #2
    الشهري من الرياض 25-06-1432 02:07 مساءً
    لو يطبق الشرع دون تدخل مايسمى حقوق الانسان والشفاعات .... الخ ماكان احد تجرا ان يسرق او يهم بالسرقه لكن متى سمعنا ان هناك شخص قطعت يده لانه سرق الان عمري مايقارب 25عاما ما سمعت ان احد قطعت يداه الا ممكن 3 او اربع مرات ؟؟؟؟ السئوال اللي يطرح نفسه لماذا لاينفذ قوله تعالي والسارق والسارق فاقطعوا ايديهما.. الايه ولماذا لايشهر به كي يكون عبره لمن خلفه ولمن سمعه .... سئوالي موجهه لمجلس القضاء الاعلى انماهو مجلس فضاء وليس قضاء اتمنى اجابة مقنعه من الاخوة ؟؟؟
  • #3
    ابو عبدالرحمن 25-06-1432 10:50 مساءً
    لو طبق الشرع على كل من عمل جريمة لكان لايوجد كثرة فساد ولا جرائم بس تعودو وعرفو الجناه حكمهم من قبل لا يحكم القاضي وش الحكم سجن والعفو في شهر رمضان يعني اكيد الشباب بيعملو وللحكم هم اعلمو ههههههههه اسال الله ان يجيرنا وبالاخص شباااب الشهاريه الله يحفظهم جميع ويكونون قدوة الشبااااب ابو عبدالرحمن
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..