×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام ملتقى (ماكنتوش بنات) بتنومة

اختتام ملتقى (ماكنتوش بنات) بتنومة
أبو فجر - عثمان قاسم - تنومة  تحت مسمى "ماكنتوش بنات" أقامت دار الفضيلة النسائية بتنومة بالتعاون مع القسم النسائي بمكتب الدعوة والإرشاد الملتقى الأول للفتاة يومي الأربعاء والخميس الماضيين حبث بلغ عدد الحاضرات في اليوم الأول ما يقارب 500 فتاة... واليوم الثاني ما يقارب 350 فتاة... ووقد تضمن الملتقى مسابقة إنشادية بين المدارس حازت فيه مدرسة مجمع مليح على المركز الأول كما تضمن مسابقة ثقافية منوعة وأخرى حركية حازت .
صاحب الملتقى اقامة دورتين تدريبيتين الأولى: قوة شخصية الفتاة تحت عنوان "حياتي قراري" وتضمنت مسابقة " البحث عن الكنز" والدورة الثانية : ورشة تحت مسمى "مملكة النجاح" قدمتها المدربة نجاة جوفان من مركز لميس بأبها .

وقدمت الملقتى شكرى لكل من :
- الأخوات القائمات على هذا الإبداع من دار الفضيلة النسائية
- الأخوات المتعاونات من مكتب الدعوة والإرشاد
- هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمساهمتها في نجاح هذا الملتقى
- صالة أبوعراد للأفراح والمناسبات
- مركز نقطة على الدعاية والإعلان
- مشغل شيراز للقص
- مركز روائع للإكسسوارات بالنماص



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 12
التعليقات 12
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو سعد 23-06-1432 11:04 مساءً
    جزاء الله القائمين على دار الفضيلة النسائية بتنومة خير الجزاءوشكرالله جهودكم.أخص بالشكر الجندي المجهول أبو فجر.
  • #2
    شرا ب سعله 24-06-1432 12:20 صباحاً
    [FONT=Arial]تصدقون انجازززززززز وابداع وروعة اشكر جميع المشاركين بارك الله فيكم وفي عطائكم برقيه حيه وصوة مع التحيه لكل مسؤال ومشاهد [/FONT]
  • #3
    tanomai 24-06-1432 03:02 مساءً
    جزاكم الله خير وفخرنا وعزنا بناتنا
  • #4
    بنت بــلادي 24-06-1432 05:44 مساءً
    السلام عليكم اهنى ام فجر وجميع المعلمات والمتعاونات ع نجاح الملتقى وع جهودهم المشكورة وكمااخص بالشكر الجزيل القائمات والمتعاونات ع الركن البحري الذي بذل فية الجهدوحازع الجائزة وهم المعلمتان زينه حامد ومنى سعدالتي افتقدناهاايام الملتقى ولكن بذلت جهودهافيه وحصلت لها ضروف فلم تستطيع الحضور وبقيت المتعاونات في الركن فلهم مني خالص شكر والتقدير وايضاركن الحب الابدي "ام اسماء وشموخ"وبقيت المتعاونات وركن من انا"وردة وفاطمة العمري ونوضى وخيريه"وجميع الاركان كان حقاً ممتعه ورائعه وان المقام لايكفي لذكرها.. والسلام مسك الختام..
  • #5
    بنت الجنوب 24-06-1432 08:30 مساءً
    السلام عليكم جزاكم الله الف خير بالفعل كان ملتقى رائع وجميل وهادف وانا من الاواتي حضرن فيه واتقدم بالشكر الجزيل للكل منسوبات الدار والقائمات ع الملتقى والمتعاونات فيةوخاصة ام فجر واعضاء الركن البحري وجزاكن الله عناالجنه..
  • #6
    عز تنومة 24-06-1432 10:30 مساءً
    مبرووووووك يا بنات والله انه شي يفوق الخيال
  • #7
    لؤلؤ مكة جـ ـ ـ ـ وجـ ـ ـ ـو 25-06-1432 07:59 مساءً
    سلامي لاهل دار الفضيلة مديرتها واللي عليهاعاملين الله يوفقهم علي دنيا ودين بوجودهم نفخر علي طول السنين مجهود رائع جداً لجميع الأركان وخاصة الركن البحري أكثر من رائع أفكار وإبداعات ماشالله عليكم ونحترم عقولكم التي قدمت هذا الأفكار والبرامج التي أستفاد منها الكثيروالشكر موصول لجميع أعضاء دار الفضيلة أنا كتبت هذه الكلمات المعبرة هي عن معانيها وفي وصفها أيضا ,,, هديه لأسرةدار الفضيلة .. الله يعطيهم العافية .. ولم أستطع وصف هذاالدار لأنهاغنيه عن التعريف ولكن كتبت هذه الكلمات لمحبتي لهم وللأخت الغاليه على قلبي منى سعد .. أحلى مافي تنومة دار الفضيلة.. أحلى ماأشوف في النت ملتقي ماكنتوش بنات دار الفضيلة .. أكثر ما خطفني وشد نظري وهاجسي .. ملتقى دار الفضيلة .. كلها طيب وحنيه .. ولون وفـنـية .. وكرم وأخلاق محمّدية .. عنوانهم الترحيب بدون ترهيب .. والشوق لهم .. عندما يغيبوا .. والوصف لا يتخيله الغريب .. "شكرا لهذاالدرا ولأصحاب الدار ولكل من شارك في ظهوره بأحلى وأجمل منظر"
  • #8
    بنت مكة 25-06-1432 09:09 مساءً
    [FONT=Arial]السلام عليكم ورحمة اللة اسال اللة العلي القدير ان يبارك لكم في جهودكم التي قمتم بهامن اجل بنات حواء والتي قدمت الكثير من الفائدة والنفع واتمنى لو انني حضرت وشاركت فية فانا من محبين هذة البرامج وفعلا لقد قمتم بعمل اكثر من رائع ومجهود كبير فاقدم جزيل الشكرللا عضاء الذين قاموا بة واخص بالشكر بنت العم منى سعد الشهري على مجهودها المبذول وليس بغريب علىها ماقامت بة واتمنى لو اني كنت بجانبها وشاركتها في الملتقى ولولا الظروف التي مرت بها لكانت قدمت الكثير لهذا الملتقى واخيرا اعانكم اللة على طاعة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة [/FONT]
  • #9
    محمد الرنيني 26-06-1432 02:55 مساءً
    شي جميل ان نشوف مثل هذي الأشياء في تنومة والله يعطي العافية كل القائمين على هذا العمل الرااائع والى المام يااارب
  • #10
    عزالجنوب 27-06-1432 05:33 مساءً
    صراحه شئ رائع واكثرمن رائع رغم اني ماحظرت لظروف خاصه بس فعلا شفت الصور وكانت روعه ووصف اكثر من حظروا انه كان روعه بس ماهو غريب على القائمات على هذا الملتقى الله يوفقهم يارب ولايحرمنا منهم
  • #11
    زاهية 28-06-1432 04:47 صباحاً
    ما شاء الله عليكم شي رايق
  • #12
    صمت الرحيل 29-06-1432 07:21 مساءً
    انقدم بالشكر الجزيل لكل منسونات الدار والمنعاونات والدارسات وبالاخصية ام فجر ورفيقت دربي منى سهد الشهري التي لم تحضر ايام الملتقى لضروف خاصة بها وأنا افتقدنها كثييييييرا وكل صديقاتي فلهم مني كل الشكر والعرفان:عزيزة وزن وام اسوومه وزينه وامل حامد ووردة ونوضى وفاطمه العمري ](وخيريه ومهاالاحمري)[/COLOR] وشموخ زاهروصالحة عامر وام البراء و(اسماء وامل وسارة محمد)ومها غازي وعزيزة وفاطمة يعن الله وسارة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..