×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب الدعوة بالنماص يتفاعل مع خبر الموقع حول طلب زائر جزائري

مدير مكتب الدعوة بالنماص يتفاعل مع خبر الموقع حول طلب زائر جزائري
محمد عامر - النماص تفاعل سعادة مدير مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بمحافظة النماص الاستاذ عبدالله بن حسن بن غرمان الشهري حول خبر تم نشره بموقع تنومة تضمن مناشدة لمعلم من الجزائر للقائمين على مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات في محافظة النماص وتنومة بالمساعدة في الوقوف أمام ما أسماه بالمد الغربي والانحراف الاخلاقي في مجتمعه وذلك بإرسال الكتيبات والأشرطة اليه .

جاء ذلك في رد لمدير المكتب على الخبر المنشور والذي أكد فيه على التواصل معه صاحب الرساله فيما يحقق ما يخدم طلبه بالشكل المناسب .

وموقع تنومة إذ يثمن هذه البادرة الغير مستغربة من قبل مكتب الدعوة بالنماص ليؤكد على أن تلك المناشدة لم تأتي إلا لما تميز به المكتب بفرعيه في الانشطة الدعوية بما يتوافق مع الكتاب والسنة وسياسة هذه البلاد وفقها الله .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو دحيم 22-06-1432 02:52 مساءً
    (( شهادة حق )) قبل البداية أقول والله العظيم أنني لا أعرف الأستاذ عبدالله , لكي أشهد له نفاقًا أو شهرةً أو ماشابه ذلك , ولكن من خلال تفاعله الكبير , جعلني أحرك قلمي وأشهد له بالخير . وأقول : والله ونعم بك يا أستاذ عبدالله , ضربت بهذا العمل المثل الطيب بالرجل المخلص الذي يتحسس أحوال من حوله في جميع وسائل الإعلام , وأنا منذ قراءتي للخبر السابق وهو استنجاد أخونا الجزائري بالمكتب , أيقنت حقيقة أن التفاعل من قبلكم وقبل المكتب موجود وسيزداد , أسأل الله ــ عز وجل ــ أن أراك قريبًا ترتقي أعلى المناصب في الدولة .
  • #2
    المغترب 22-06-1432 06:01 مساءً
    تجاوب يشكرون عليه الاخوان في مكتب الدعوة وعسى الله يجزاهم خير واعمال الدعوة الى الله ليس لها حدود خاصة مع وجود هذه الوسيلة التقنية
  • #3
    سعيد الشهري 23-06-1432 12:38 صباحاً
    جزاكم الله خير
  • #4
    ابو فهد 24-06-1432 10:33 مساءً
    فيكم الخير
  • #5
    ابو عبدالرحمن 25-06-1432 10:33 مساءً
    الاستاذ عبدالله نتمنى نشر صور لتنومه هذا العام ليبان للمصطافين حسن وجمال مناضر تنومه وانها احد المدن السياحية الجميلة وصور سقوط هطول الامطار الغزيرة اللتي هطلت قبل ايام علما بان تنومه من الفعل اجمل المدن من قبل الجو والمنتزهات وتبيين ان شبابها من افضل الشباب... اسال الله لكم السداد والثبات،،، محبكم بل اخوكم خلوفه بن حسن ال مشاري
  • #6
    فوزي 02-07-1432 02:10 مساءً
    السلام عليكم ...ان المعلم صاحب الرسالة...والله قد اثلج صدري التجاوب الجميل من الشيخ عبد الله حفظه الله و بقية الاخوة....اسأل الله ان يجمعني بكم في مستقر رحمته و ان يجعلكم من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون....والسلام عليكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..