×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ورشة عمل توجهات الوزارة نحو القيادة الذاتية بتنومة

ورشة عمل توجهات الوزارة نحو القيادة الذاتية بتنومة
محمد حصان - تنومة  برعاية سعادة المساعد للشؤون التعليمية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ : عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وبحضور سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وبحضور رؤساء أقسام الشؤون التعليمية عقدت اليوم الأحد الموافق 12/6/1432هـ بمركز التدريب التربوي بتنومة ورشة عمل ((توجهات الوزارة نحو القيادة الذاتية للمدرسة وجعلها نواة التطوير )) لمديري المدارس بقطاع تنومة والقطاع الأوسط حيث بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة رحب فيها بمساعد مدير التربية ورؤساء الأقسام ومديري المدارس ، وبعد ذلك تحدث سعادة المساعد للشؤون التعليمية عن التوجهات المستقبلية للوزارة وأن المدرسة نواة التطوير وتطرق إلى الميزانية التشغيلية للمدرسة وضرورة التدريب وكذلك صلاحيات مديري المدارس والتقويم الذاتي للمدرسة ، وبعد ذلك تحدث مدير الشؤون المالية الأستاذ : عبدالعزيز الجار الله عن آلية صرف الميزانية التشغيلية للمدرسة ، ثم تحدث سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة عن استمارة تقويم الأداء المدرسي وكيفية تفعيلها وضرورة وجود الشواهد اللازمة ، ثم تحدث مشرف القضايا الأستاذ : ناصر بن حاسن عن الدليل الإجرائي لقضايا شاغلي الوظائف التعليمية ، وأتيحت الفرصة للمداخلات المتعلقة بمحور الدليل ، ثم تحدث كل من مدير متوسطة النماص الأستاذ : صالح بن عمر ومدير ابتدائية النهضة الأستاذ : منصور بن عامر بن سلام ومدير ثانوية الملك فهد الأستاذ : سعد بن زاهر عن ظاهرة غياب الطلاب في الأيام التي تسبق الإجازات الرسمية والإجراءات التي يجب اتخاذها للقضاء على هذه الظاهرة ، ثم أتيحت الفرصة لمناقشة مايستجد من موضوعات ومناقشة المحاور الواردة في ورشة العمل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    tanomai 13-06-1432 03:57 مساءً
    السؤال ماذ اسفر عنه هذا الاجتماع
  • #2
    عسعوس 13-06-1432 04:02 مساءً
    نظارة شمسية في الصالة !!!!!!!!!!!!!!!
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..