×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الطالب فهد قشيري يحصل المركز الاول في فرع المقالة

الطالب فهد قشيري يحصل المركز الاول في فرع المقالة
سعد الشهري -تنومة  حقق الطالب فهد قشيري من ثانوية الملك فهد بتنومة المركز الاول في التفوق الاجتماعي فرع المقالة على مستوى تعليم النماص والتي كانت مقالته التي شارك بها في المسابقة بعنوان (الشباب وسوق العمل ) .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن قاسم 09-06-1432 03:23 مساءً
    مبروك للاخ فهد طبعك التميزتمنياتي لك التوفيق ولجميع الطلاب أمثالك
  • #2
    عبدالرحمن دربي 10-06-1432 01:17 صباحاً
    [الف الف مبروك ياأبا قشيري وأنت لم تأت بجديد فطبعك التميز دائماًوكأني بك تقول وإنا أناس لا توســـط بيننا لنا الصدر دون العالمين اوالقبر تهون علينا في المعالي نفوسنا ومن يخطب الحسناء لم يغله المهر وفقك الله وزادك علماً وتوفيقاًوجعلك قرة عين لوالديك.
    • 2 - 1
      الصريح بدون مجامله 10-06-1432 04:18 مساءً
      ابو دربي لك من التحيه وارفع لك القبعه اجلالا واحتراما لك انت من جعل التميز يسموووو في نفوس ابناء تنومة ولا اقولها مجامله انما الواقع يحكي عن نفسه انت من تخرج على يديك الدكتور والضابط والمهندس ورجل الاعمال انت من صنعت الرجال انت من علمهم الاحترام وفقك الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..