×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مطالب باستحداث إشارات مرورية ومطبَّات في مداخل بارق

بعد حوادث دهس راح ضحيتها مواطنون ومقيمون

 مطالب باستحداث إشارات مرورية ومطبَّات في مداخل بارق
  طالب أهالي مركز بارق إدارة مرور محافظة المجاردة باستحداث إشارات مرورية أو مطبَّات اصطناعية عند مدخلي المركز من الجهتين الغربية والشرقية؛ إثر وقوع حوادث دهس راح ضحيتها مواطنون ومقيمون، فضلاً عن تسبُّب بعض الحوادث في اقتحام سيارات للمحالّ التجارية الواقعة على جنبات تلك الطرق.

وأوضح أصحاب محالّ تجارية تقع على الطرق المَعْنية طبقاً لما نشره الزميل عبدالرحمن حسن من صحيفة "سبق" أن مسلسل الحوادث متواصل، فلا يكاد يمرّ يوم دون أن يقع حادث مروري.

وقال محمد البارقي: "إن مُسنّاً تعرَّض قبل أربعة أيام للدهس من سيارة مسرعة، وذلك عندما كان يهمّ بقطع الطريق؛ لقضاء احتياجاته من أحد المحالّ، حيث تُوفِّي قبل أن يصل إلى المستشفى".

من جهته، قال أحد المقيمين، ويعمل في محلّ تجاري: "إن الطريق أصبح شبحاً لمن يريد الانتقال إلى الضفة الأخرى، وما يزيد الأمر سوءً وجود تقاطع أمام مجمع الزهيري، حيث يستلزم وجود إشارة مرورية أو عمل دوّار يحدّ ويخفِّف من حركة السيارات المسرعة القادمة من الجهة الغربية".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..