×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التقرير الختامي .... فعاليات جناح تنومة في الجنادرية ...

نلتقي في نجاحات قادمة يقودها أبناء تنومة الأوفياء

التقرير الختامي .... فعاليات جناح تنومة في الجنادرية ...
عبدالله غرمان - موقع تنومة اسدل مساء اليوم الستار على مشاركة تنومة الناجحة والمتميز والتي نظمها موقع تنومة الإلكتروني في مهرجان الجنادرية لأول مرة في تاريخها بدعم سخي من بعض رجال الأعمال ومشايخ ووجهاء تنومة وأعضاء الهيئة الاستشارية للموقع حيث أستمرت المشاركة ستة عشر يوماُ من الفعاليات المتنوعة التي شهدتها ساحة تنومة التراثية والثقافية في قرية عسير استقبلت خلال تلك الفترة الاف الزوار لا تقل نسبتهم عن 80% من مجموع عدد زوار قرية عسير وكان الجناح من أكثر الأجنحة زيارة في المهرجان بحسب ما اوردته "الثقافية".
وقد شهد الجناح مساء اليوم تسليم شهادات الشكر والمكافئة المالية التي تمثل المبلغ المتبقي من مبلغ الدعم المالي الى أعضاء الفريق المشارك قام بتسليمها سعادة العقيد الركن معيض بن علي الجبرة عضو لجنة مشاركة تنومة في الجنادرية والمنسق لها نيابة عن رئيس اللجنة الدكتور فايز بن عبدالله بن عوضة وقد أعرب عن شكره وتقديره للداعمين من رجال أعمال ومسؤولين ووجهاء ولكافة افراد الفريق الذين حضروا الى مدينة الرياض تاركين أهاليهم وارتباطاتهم ومصالحهم من أجل تنومة ليكن ذلك الحضور مشرفاً بما تحقق من نجاح .
وسوف يقوم الموقع خلال الأيام القادمة بإذن الله على إعداد تقرير خاص عن "مشاركة تنومة " والإنجاز التاريخي الذي تحقق لأول مرة بفضل الله ثم بفضل أبنائها المخلصين الذين دفعوا المال بسخاء في سبيل رفعة تنومة وإسم تنومة وهم (حسب تاريخ استلام الدعم) :

- الشيخ علي بن سليمان الشهري ( خمسة وعشرون ألف ريال )
- الدكتور فايز بن عوضة "عضو الهيئة الاستشارية للموقع" ( خمسة الأف ريال)
- الاستاذ عبدالله بن جميل "عضو الهيئة الاستشارية للموقع" (خمسة الاف ريال)
- سعادة الدكتور علي الجحني (ثلاثة الأف ريال )
- رجل الأعمال سعيد العسيري (خمسة الاف ريال)
- رجل الأعمال جبريل العسيري ( الفين وخمسمائة ريال)
- الشيخ علي بن عبدالوهاب "شيخ قبيلة العمرة" (خمسة الاف ريال)
- الاستاذ ظافر بن مهراس (خمسة الاف ريال)





صور تسليم شهادات التكريم والمكافئات لأعضاء لبعض أعضاء الفريق .

image

image

image

image

image

image

صورة أخر زائر للجناح من أهالي تنومة :
الاستاذ عبدالله بن مرعي
image

التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي مهراس 26-05-1432 11:38 صباحاً
    الحمدلله على نجاح المشاركه والتي كانت نتيجه للجهود الموفقه والتي بذلها كل المخلصين من ابناء تنومه سواء كانت المشاركه ماديه ام معنويه فلهم منا الدعاء الخالص بان يبارك الله في جهودهم وفي اموالهم واعمارهم والى نجاحات قادمه باذن الله
  • #2
    سعد الحجري 27-05-1432 08:18 صباحاً
    الله يبارك في الداعمين والعاملين والله انكم سويتو شي ما سوي في المنطقة كلها انا زرت الجناح ومعي زملاي من العمل واعجبو فيه مرة
  • #3
    سلمان بن محمد 27-05-1432 07:46 مساءً
    [تهنئتي لاخي وصديقي معيض بن جبرة على هذا النجاح الباهر وتلك الوقفة الغير مستغربة منه لأجل خدمة تنومة وأعم بذلك بقية الأعضاء كما أشكر الشيخ علي بن عبد الوهاب لمشاركته باسم القبيلة وأتمنى للجميع التوفيق والسداد]
  • #4
    علي بن لحمر 27-05-1432 10:37 مساءً
    بيض الله وجيهكم ياأيها الاشاوس من ابناء تنومه واخص شيخ قبيلتنا الشيخ علي بن عبدالوهاب الذي يبذل قصارى مافي جهده وله لمسات ومشاركات خلال استلامه الشيخه وهو ونعم الرجل ومتواضع ومحبوب من لدى الجميع وفقكم الله جميعا وبن جبرة اتمنى لك التوفيق وهو زميل عزيز ايضاوفي خدمة الجميع اخوكم / ابوبندر
  • #5
    مهرول 28-05-1432 01:38 صباحاً
    شكرًا لك ياعبدالله انت ومعيض والله ماقصرتوا . والمفروض ابناء تنومة كلها يقدمون لكم تكريم خاص في الصيف . لكن سؤالي ((ابوعراد)) وينه من الفلاشات ......؟؟؟؟؟؟؟؟ . الف تحية وشكر ولك مني ولمعيض قبلة على الراس اجلال واحترام . وحلوة من عبدالله مرعي (( يرمي من ورى الصف )) .
  • #6
    أبو أسرار 01-06-1432 03:01 مساءً
    شـــــكرآيا رجــال تنومةالمخلصبن على ما بذلتموه من جهدفي سبيل الرفع من شأن مدينتنا لتأخذمكانها بيبن مدننا الحبيبة في أرجاء الوطن الغالي من حيث التعريف على الترث الجنوبي والعادات الطيبة الموروثة عن الأجدادفي ظل المتابعة من صاحب السمو الملكي /فيصل بن خالد أمير منطقة عسـيروفي الختام تحيةوإحترام
  • #7
    عبدالله مرعي 01-06-1432 04:31 مساءً
    كنت اتمنى لو رميت من أول الصف لكن كان عندي دورة في معهد الإدارة تبدأ بعد نهاية المهرجان مباشرة فكان لي الشرف بزيارة الجناح ولقاء الأخ مدير الموقع وابنه عبدالرحمن والعقيد ابن جبرة , وهذا في حد ذاته يكفيني.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..