×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

توضيح هااام من مستشفى النماص حول العيادات الخيرية للاستشاريين السعوديين

توضيح هااام من مستشفى النماص حول العيادات الخيرية للاستشاريين السعوديين
النماص - محمد عامر - موقع تنومة أوضحت إدارة مستشفى النماص في بيان نشرته عبر موقعها الالكتروني رداً على الاستفسارات الوارده لهم حول العيادات الخيرية ومنها عيادة الدكتور علي بن معيض الشهري التي كانت تقام في المستشفى حيث أوضحت الادارة أنه تم اعتماد برنامج الطبيب الزائر للاستشاريين السعوديين من قبل وزارة الصحة في تنظيم جديد وجدول زيارات في مختلف التخصصات بشكل منظم خلافاً للتنظيم السابق بوقت وزمن محدد لهم وبمتابعة من المديرية العامة للشئون الصحية بعسير .

وقد عبرت الادارة في ختام البيان عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم من الاطباء السعوديين سواء عبر العيادات الخيرية السابقة وبنفس الوقت ترحب بكل من لديه الرغبة في خدمة اهالي المحافظة من الاستشاريين السعوديين عبر البرنامج الجديد في تقديم الخدمة الصحية لاهالي المحافظة



وفيما يلي نص البيان التوضيحي :



( نظرا لكثرة الاتصالات والاستفسارات التي ترد إلى إدارة المستشفى حول صحة ما تردد من أن إدارة المستشفى هي من قام بإنهاء برنامج زيارات سعادة الدكتور / علي بن معيض الشهري للمستشفى المتمثل في عيادته الأسبوعية وأنها غير راغبة في استمرار عيادته الخيرية تلك وحيث أن هذه الأقاويل قد راجت بشكل لافت ومزعج لذا فإن إدارة مستشفى النماص العام تؤكد للجميع عدم صحة تلك الأقاويل جملة وتفصيلا وتؤكد أن الدكتور علي كان أول من بادر بهذه الزيارة للمستشفى وتؤكد أيضا اعتزازها البالغ بسعادته وباقي زملائه الأطباء المتميزين من أبناء محافظة النماص الذين قاموا مشكورين بتنفيذ زياراتهم خدمة لأهلهم وذويهم وقبل ذلك ابتغاء ما عند الله من الأجر والثواب وهم بلا شك يدركون مدى حاجة الأهالي هنا إلى الاستمرار في تقديم خدماتهم وجهودهم المباركة ونحن ننوه بأنه تم اعتماد برنامج الطبيب الزائر وتم العمل به اعتبارا من غرة شهر ربيع الأول لعام 1432هـ . ونحن إذ نشكر لهم ذلك ونجدد الترحيب بهم على الدوام وبمن لديه الرغبة في المشاركة في برنامج الطبيب الزائر ونسال الله لهم التوفيق والنجاح . وللعلم جرى نشره وشكرا )
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب تنومة 20-05-1432 07:26 صباحاً
    نشكر ملايين الشكر أخواننا الاطباء السعوديين وخاصة من ساهم منهم من ابناء المنطقة وفقهم الله وكتب ذلك في موازين أعمالهم ولكن هناك ملاحظات كثيرة تعم أروقة المستشفى وخاصة من بعض الموظفين ومديرها مشكور يبذل جهود موفقه وياليته يتابع
  • #2
    محب تنومة 21-05-1432 08:09 صباحاً
    jhkkpo-0[i
  • #3
    سالم علي 21-05-1432 08:17 صباحاً
    وفقكم الله
  • #4
    الصريح بدون مجامله 24-05-1432 01:56 مساءً
    تمنيت من سعادة مدير المستشفى الاهتمام بالعيادة الخارجية وتوفير وتذليل الصعوبات امام المراجع لكون المستشفى يستقبل كم هائل من المراجعين لكون المستشفى هو الوحيد من بني عمر الى حدود بني شهر من جهة الجنوب اي باللسمر؟؟ ويترك فاعلي الخير هم لهم الفضل على المستشفى وعلى الاهالي؟؟؟؟؟؟؟ حصل لي موقف وبالرغم انني لم اجد من اقدم له شكواي اذا كان دكتور مـــأ؟ مكتوب على عيادته في غرفة العمليات لمدة يومين على التوالي ؟ هل يعقل ذلك ؟؟؟ صورة حيه مع التحيه لمعالي الوزير الذي لازال في سباته مستمر؟؟؟ اتمنى منه زيارره مفاجئة كما كان عليه المرحوم الدكتور غازي القصيبي لوكان مثل غازي اثنين كان الدنيا بخير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..