×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التقرير الحادي عشر ... فعاليات جناح تنومة في الجنادرية

التقرير الحادي عشر ... فعاليات جناح تنومة في الجنادرية
الجنادرية - موقع تنومة مع بداية الأسبوع تراجعت اعداد الزوار على مهرجان الجنادرية بشكل عام وقرية عسير وجناح تنومة بشكل خاص مما أعطى الفرصة للقنوات الفضائية لعمل اللقاءات وتسجيل البرامج الخاصة عن تراث المدن والمحافظات ، وكان جناح تنومة قد استقبل عدد من القنوات التلفزيونية منها قناة "شموس" التي سجلت برنامجاً كاملاً عن تنومة وعملت عدة لقاءات مع المشرفين وبعض الشخصيات من الزوار ، كما استقبل الجناح قناة "السيوف" التي هي الأخرى قامت بجولة في الجناح وأجرت لقاء مع المشرف .
من جهة ثانية تشرف جناح تنومة بزيارة الإعلامي السعودي هزاع سعد الشهري الذي أشاد كثيراً بمشاركة تنومة مؤكداً على ضرورة العمل على ان تكون سنوية بالتنسيق مع أمارة عسير بعد هذا النجاح الذي تحقق ، وبدعوة خاصة من المشرف على جناح وزارة التربية والتعليم بالجنادرية الاستاذ عبدالله بن جدعان زار وفداً اعلامياً من صحف محلية وقنوات فضائية ساحة تنومة معربين عن اعجابهم بما رأوه من تراث واعمال ثقافية تعكس الصورة الحقيقية لتنومة وابنائها .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مامي 21-05-1432 03:50 مساءً
    لبى قلبها بنتي طالعه تدنن يحليلها ربي يحفضهاولا يحرمني منها قولو ااامين
  • #2
    احمد الشهري 28-05-1432 06:03 مساءً
    اشكر الاخ الاستاذ /عبد الرحمن عبد الله محمد السالمي الشهري على جهوده في مهرجان الجنادريه والى الامام ,,,, ونتمنا لهو التوفيق انشاء الله
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..