×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تكثف العمل في مشروع متعثر

بلدية تنومة تكثف العمل في مشروع متعثر
محمد عامر ـ تنومة تفاعلت بلدية مركز تنومة مع ما نشرته «عكاظ» في عددها بتاريخ (29/4/1432هـ) وتطرقت فيه لمعاناة الأهالي من تعثر وسوء تنفيذ المشاريع البلدية في المنطقة، ومنها تنفيذ جسر استنادي لدرء أخطار السيول على الطريق الرابط بين أبها ــ الطائف منذ عام، ورصدت «عكاظ» أمس، عمالا يسارعون الزمن وهم منهمكون في صب القواعد الخرسانية للمشروع المتوقف منذ فترة فضلا عن عمليات التشييد الأخرى.
وفي الوقت الذي واصل فيه رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني رفضه التعليق على الموضوع،رغم محاولات «عكاظ» المتكررة للتواصل معه، أكدت مصادر خاصة أن البلدية ألزمت الشركة المنفذة للمشروع بتكثيف العمل ليل نهار بعد أن تناولت «عكاظ» توقف العمل في المشروع في الفترة الماضية ونقل استياء الأهالي نتيجة لتعثر المشروع.
وأثارت استجابة البلدية السريعة في تنفيذ المشاريع المتعثرة، استغراب ودهشة المواطنين، وطالبوا الجهات المعنية بالوقوف على ذلك ومحاسبة المتسبب، وهنا أبدى المواطن محمد علي الشهري، استياءه من عدم تحرك البلدية إلا بعد تناول «عكاظ» للقضية، فيما تساءل المواطن ظافر محمد آل معافا عن أسباب مماطلة البلدية في تنفيذ المشاريع، وخلص إلى القول «هل يحتاج كل مدير إدارة إلى أن يتم نشر ملاحظات إدارته وإهمالها في الصحف حتى يتحرك لتلافي ما ينشر عنه».


image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الرنيني 15-05-1432 02:11 صباحاً
    بدري والله وناااس ماتشتغل الى لما تدق راسهم بمطرقة وحسبنا الله ونعم الوكيل
    • 1 - 1
      حمود 15-05-1432 03:40 مساءً
      بسم الله الرحمن الرحيم أظم صوتي لصوتك أخوي محب تنومة فأبناء تنومه بالرياض يقدمون إنجازاً رائعا يشكرون عليه ، وهناك مواضيع أخرى ينبغي التعرض لها مثل مشروع الصرف الصحي ، وحاجة المدينة للعديد من الدوائر الحكومية كمكتب للعمل ، وإدارة للمخدرات ، والجوازات ، ومقر للشباب ترعاه الرئاسة العامة للشباب ، وغيرها كثير،فالصحف تنشر ولا تعلم بما في اللأنفس ، وكدلك منتدى تنومة ينبغي أن يكون منبرا للرأي والرأي الآخر، ولا ينبغي أن يكون موقع تنومة الرائع منبراً لكل من لم يتحقق طلبه لدى الدوائر الحكومية فربما يكون طلبه غير منطقي,أنا كنت اليوم بالبلدية وسمعتهم يتحدثون عن هداالموضوع وبصراحه إن كان مايقال صحيحا فانها مأساء ، فهم يتحدثون عن أحد مراسلي جريدة عكاظ حيث أزالت البلدية مطبات صناعية من أمام منزله ، فأصبح خصما لدودا للبلدية وهدد بأنه سكت كثيرا وسينشر كل ملاحظة يجدها بالصحف ، ويظهر أنه بدأ في النشر سواء باسمه أوباسم أحد المراسلين الآخرين للجريدة وكلنا أهل إنصاف نتمنى أن ننتهج أسلوب الصدق والموضوعية فيم نكتب ، وأن نعلم بأن الله يرى وأتمنى أن نخلص العمل لوجه الله تعالى0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • #2
    محب تنومة 15-05-1432 08:16 صباحاً
    نشكر كل مجتهد من أبناء تنومة الغالية ولكن ماعندنا الا جسر ال زخران كل يوم ننشر عنه خبر نتمنى أن يكتب عن أبناء تنومة القائمين حاليا في الجنادرية وجهودهم الموفقة ونشكرهم ملايين الشكر ونترك الجسور للمقاولين وهم يينفذونها بدون نشر أخبار في الصحفة وكفى تشويه مدينتنا الغاليه تنومة الزهراء
  • #3
    محمد ظافر ال فرحان 15-05-1432 07:23 مساءً
    الي محب تنومه مذاهي الصحفه اللي كتبو فيها تحيه لك حبيبي
  • #4
    الشهري 17-05-1432 03:50 صباحاً
    والله من زود الاهتمام من البلدية وترسية المشاريخ الخاصة بها على مقاولين ليسوا بأكفاء لمثل هذه المشاريع لأن ليس هناك من قبلهم خوف على المواطنين واملاك الدولة قبل كل شيء ... وفي الاساس ينبغي ان ينظر في موظفين البلدية على رأسهم المهندس / ظافر المشهوري المشرف على المشاريع .. الذي يحاول ايقاف معاملات المراجعين وتنفيذ المشاريع بالشكل الخطأ . واتمنى النظر في البلدية مرة أخرى
  • #5
    ابوتركي 17-05-1432 04:14 صباحاً
    الشغلة ياناس افهموا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..