×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة مستشفى النماص تعاقب صيدلي بالحسم والنقل

بعد اطلاعها على شكوى مواطن بمنتديات تنومة

ادارة مستشفى النماص تعاقب صيدلي بالحسم والنقل
موقع تنومة- عبدالله غرمان تفاعلت إدارة مستشفى النماص العام مع ما ذكره أحد المواطنين في رسالة وجهها إلى المستشفى عبر منتدى تنومه في القسم المخصص "من المواطن للمسؤول" من تعرضه للتجاهل وسوء تعامل من قبل صيدلي من إحدى الجنسيات العربية . وذكرت مصادر خاصة لموقع تنومه أن سعادة مدير المستشفى محمد بن عبدالله بن مزهر قام بالتحقق من ذلك في اطار سعيه الحثيث لتطوير الخدمة الصحية والارتقاء بها والتعامل مع ما ينشر عبر المواقع الالكترونية بكل شفافية وتقبل إدارته للملاحظات والانتقادات الهادفة التي من شأنها المساهمة في تطوير بيئة العمل . حيث تم حسم يومين على الصيدلي نتيجة ما قام به وإصدار قراراً بنقله إلى المركز الصحي السابق الذي كان يعمل به . الجديد بالذكر أن إدارة مستشفى النماص تحرص على التطوير المستمر في كافة المجالات وذلك لخدمة المريض في المقام الأول .



رابط شكوى المواطن
http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=101056
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قائل الحقيقة 03-04-1432 09:14 صباحاً
    يعني المجاملة واردة بشكل غيرمباشر 0المستشفى أسس للمواطنين بتوجيهات حكومتنا الرشيدة لأفراد الشعب السعودي الكريم وليس لك الحق أن تغير وتنقل لأنه سينقل أسلوبه وتعامله السيئ لمكان آخر ويستغل حجم المستوصف وبيتجا هلك أنت أيضا 0العلاج تأشيرة خروج نهائي 0 وقدم عيونك للمختبر شويه وشف تعامل الموظفين 0
  • #2
    الشهري الغيور 03-04-1432 02:53 مساءً
    تفاعلت إدارة مستشفى النماص العام مع ما ذكره أحد المواطنين في رسالة وجهها إلى المستشفى عبر منتدى تنومه في القسم المخصص "من المواطن للمسؤول" اتمنى ان تعيد النظر في موظفي ادارتك هل تتم مراقبتهم من قبلك مباشره هل يوم من الايام وقفت بنفسك في فسم الطوراي او العيادات ورأيت التدكس البشري الذي يحظى به مشفاكم العامر؟؟؟ هل يوم من الايام اصدرت قرار بنقل موظف اثناء ملاحظتك له شخصيا بإهماله في عمله تحياتي لمن اطلع ووصل له الملعوومه
  • #3
    ابو وليد 03-04-1432 08:57 مساءً
    خطوة طيبة من ادارة المستشفى ولكن تبقى قدراتها محدودة لمحدودية الدعم من الوزارة
  • #4
    صالح العمري 03-04-1432 09:34 مساءً
    نشكر ادارة المستشفى والحق يقال ان فيه تقدم ملاحظ في مستشفى النماص والي اساء لسمعته هي الشركة الى كانت مستلمته
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..