×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إبراهيم الشهري يسكن سفينة الجواد الأبيض بجدة

مخالفاته بلغت 58 ألفاً وتنام أسرته بلا عشاء

إبراهيم الشهري يسكن سفينة الجواد الأبيض بجدة
موقع تنومة- عبدالله غرمان ضاقت به السبل، فاتخذ من ميدان الجواد الأبيض مسكنا له ولأسرته الصغيرة بعيدا عن مطالبات الملاك بقيمة الإيجار وقرع الباب بحثا عنه، ليختار ميدان الجواد الأبيض (شمالي جدة) مسكنا له.

وتجتهد الأم بجمع الغسيل على حبال ربطت بتماثيل السفن الجامدة حتى يحين موعد عشائهم المجهول الذي تمر بعض الليالي دون الحصول عليه، مفترشين سفينة الأحلام الراسية وسط اليابسة.

يروي إبراهيم الشهري قصتة للزميل ( عارف الشهري في عكاظ) قائلا «عندما استلمت قرار طي قيدي لم أكن أتوقع أن يصبح راتبي التقاعدي 1876 ريالا، فكان لزاما علي إعالة أطفالي ومنعهم من سؤال الناس، فقررت شراء سيارة أنقل عليها الركاب لأؤمن لهم قوت يومهم، الأمر الذي أوصل المخالفات المرورية إلى 58 ألف ريال».

ويستطرد الشهري «تسببت هذه المخالفات في عزلي عن العالم الخارجي وكثيرا ما حرمت من إنجاز معاملاتي الحكومية أو الاقتراض من البنوك، ما يعني أنني سأظل تحت طائلة الديون».

وزاد «أصبحت حياتي جحيما لا يطاق فلم أجد بدا من أن أسكن وأسرتي في هذا الميدان، إذ إن راتبي التقاعدي لا يتجاوز الـ1900 ريال في حين حصلت زوجتي وطفلاي على مبلغ 1400 ريال، ومجموع هذه المبالغ لا يكفي لتلبية احتياجاتنا اليومية، فضلا عن الإيجار الشهري وفواتير الكهرباء والمياه وقسط السيارة التي سرقت لاحقا».
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جبين الشمس 30-03-1432 01:45 مساءً
    انانالله وانااليه راجعون هذا اللى صدق يقطع القلب الله يكون فى عونه هوواسرته
  • #2
    س ابوشملة 30-03-1432 05:44 مساءً
    يعود ديرته ويلق خير ان شاء الله
  • #3
    هبوب الجنوب 30-03-1432 07:16 مساءً
    صدق الاخ يرجع للديره ويسجل في الضمان وفي الجمعيه الخيرية ويلقى خيرالله يفرج علينا وعليه لكن وشلك ووجع الراس
  • #4
    سلطان محمد الشهري 01-04-1432 05:13 صباحاً
    الله يكون في عونه..... وزي ماقالوا الاخون.. يرجع الديره... موشرط يجلس بجده الديره اخف تكاليف ومصارف وفيه مجالات تساعده يوفر
  • #5
    الشهري الغيور 01-04-1432 03:46 مساءً
    اللي يقول ارجع الديره هل تدري هل يوجد له بيت اولا تبرعووووا له يا اصحاب الرتب ورجال الاعمال
  • #6
    ترجاوي 03-04-1432 12:42 صباحاً
    اعانك الله يا أخ ابراهيم .. واعتقد انك بهذه الحركة تحاول ان تستجدي الناس وتقول انك لا تدع اطفالك يشحذون الناس .. واعتقد بان لديك ناس وربع وابناء عمومه لا يرضيهم وضعك واذا كنت لا تستطيع ان تعيش في المدن الغالية اقتصادياياخي اذهب الى قريتك في الجنوب وبهذا يمكن ان تعيش حسب ماكتب لك النصيب واعمل واجتهد والله يرزقك .. أمين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..