×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

زيارة الوفد الوزاري لمدرسة موسى بن نصير

زيارة الوفد الوزاري لمدرسة موسى بن نصير
تنومة - ابو عبدالإله  ضمن جولة الوفد الوزاري المتابع لمشروع تطوير العلوم والرياضيات والمناهج المطورة قام يوم الثلاثاء الموافق 12/3/1432هـ كلاً من المشرف الوزاري الأستاذ /عبدالعزيز الريس والمشرف الوزاري الأستاذ / جابر الشهري بزيارة لمدرسة موسى بن نصير الابتدائية بمدينة تنومة وكان في معيتهم كلا من المشرف التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ/ ظافر بن رافع الشهري مشرف الرياضيات والمشرف التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ / عبدالله بن حسن الشهري مشرف التربية الإسلامية وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ الفاضل / ظافر بن عبدالله الشهري وكافة منسوبي المدرسة
حيث اطلع الوفد الوزاري على جميع الأعمال التي قام بها المعلمون في مدرسة موسى بن نصير الابتدائية المتعلقة بتطبيق المناهج المطورة ومشروع العلوم والرياضيات كما قام الوفد بزيارة بعض الفصول والمبنى المدرسي لمعرفة الإمكانيات المتوفرة في المدرسة حيث أكد الوفد الوزاري على تميز المدرسة في تطبيق المناهج المطورة وكذلك الأنشطة التي قامت المدرسة بتنفيذها وتم تدوين ذلك في سجل الزيارات وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يعيده إلينا سالما ومعافا وأن يحمي الله بلادنا الغالية من كل شر حاسد و حاقد إنه سميع مجيب 00000000والآن مع الصور

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو حاتم 13-03-1432 08:03 صباحاً
    بارك الله في جهودك يابو عبدالاله,,,,,,,,,,,,
  • #2
    ابو وليد 13-03-1432 09:13 صباحاً
    تميز مدرسة ومعلمين
  • #3
    ريانة 13-03-1432 10:32 مساءً
    معقولة ماشاء الله تبارك الله مافيه إلا هالمدرسة متميزة في تنومة تستحقون التميز
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..