×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

د.عبدالعزيز الشهري ينضم للفريق الطبي بمدينة الملك سعود

د.عبدالعزيز الشهري ينضم للفريق الطبي بمدينة الملك سعود
موقع تنومة- عبدالله محمد - متابعات  انضم الدكتور عبد العزيز الشهري إلى الفريق الطبي بمدينة الملك سعود الطبية استشاريا لطب وجراحة العيون وهو حاصل على شهادة الدكتوراه في طب العيون تخصص دقيق في جراحة الماء الأبيض والقرنية وعمليات الليزك . د. الشهري كان قد تسلم خطابي شكر من معالي وزير الصحة د. عبد الله الربيعة نظير جهوده المثمرة أثناء فترة عملة بصحة بيشة وكذلك شهادة شكر من منظمة الصحة العالمية .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    a7sas 04-03-1432 04:04 مساءً
    أتمنى له المزيد من التفوق والنجاح في حياته العملية ، وأتمنى لولاقدر الله أنني مرضت من عيوني أن يتولى أمري خيراً من غيره بس لاتنساني يا دكتور أنا صديقك .
  • #2
    أبو رياض بيشة 08-03-1432 10:32 مساءً
    الدكتور عبد العزيز رجل مثالي غني عن التعريف ويضحي بجهده ووقته من أجل صحة المريض ومن أمثلة ذلك عياداته التطوعية لبعض مستشفيات بيشةوانضمامه للفريق الطبي هذا ينبع من قدراته وخبراته وجدارته الطبية وأنا أدعو له بالتوفيق .
  • #3
    مها الشهري 26-03-1432 07:04 مساءً
    مساء الخير اخوي انا بغيت استفسر منك
  • #4
    أبو شهري 26-03-1432 09:45 مساءً
    وجهك يا عزيزي ^^
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..