×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عدم المطالبة تحرم محافظات عسير من مشاريع الشؤون الاجتماعية هذا العام

ميزانية ضخمة والمنطقة بحاجة

عدم المطالبة تحرم محافظات عسير من مشاريع الشؤون الاجتماعية هذا العام
متابعة - الويلد خلت ميزانية وزارة الشؤون الاجتماعية هذا العام من أي اعتمادات مالية لمشاريع جديدة في منطقة عسير، وأبلغ وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين إمارة عسير، أن ميزانية العام المالي الحالي لم تتضمن مشاريع جديدة لمنطقة عسير.
وبرر مدير العلاقات والإعلام المتحدث الرسمي باسم الوزارة أسباب خلو الميزانية من المشاريع «أن ما يتم اعتماده من قبل الوزارة هو نتاج ما يتم الرفع به من قبل مجالس المناطق والجهات المعنية، إلى جانب مطالب المواطنين».
الجدير بالذكر ان االمنطقة ينقصها كثير من خدمات الشؤون الاجتماعية وبخاصة في تنومة وبللسمر والنماص حيث لا يوجد بها مراكز رعاية اجتماعية اوايتام او ماشابة ، وهناك مطالب من الاهالي لدى الوزارة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 30-02-1432 03:55 مساءً
    هذا ما أستفدناه من مجالس المناطق ... فضيحة كبيرة في حق عسير وأهلها .. وزارة كامله لا تعترف بمنطثة من بلدنا وهي تلحق وزارة كثيرة مثلها (الأوقاف) ..و.....الخ
  • #2
    ابو عبدالله 01-03-1432 08:52 مساءً
    الحقيقه هذه صدمه كبيره وكل يوم يجي خبر اشد من الذي قبله قبل ايام المستشفى واليوم الشون الاجتماعيه والله اعلم وش يخبي لنا الزمان وانا اقترح على الشون الاجتماعيه ان توزع الاراضي الذي تملكها في تنومه مادام مالها رغب في تقديم خدمات لها.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..