×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المدير "السابق" لمكتب التربية والتعليم بتنومة إلى أستراليا لإكمال دراسة الماجستير

المدير "السابق"  لمكتب التربية والتعليم بتنومة إلى أستراليا لإكمال دراسة الماجستير
موقع تنومة - محمد حصان يغادر سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة "سابقاً" الأستاذ : عبدالله بن سعد بن سعيد اليوم السبت أرض الوطن متوجهاً بإذن الله تعالى إلى دولة أستراليا لمواصلة دراسة الماجستير بجامعة سدني في التعليم الإلكتروني .
يذكر أن سعادته أول مديراً لمكتب التربية والتعليم بتنومة وهو من أسس وأحسن التأسيس لمكتب تنومة وقدم خدمات متميزة في الميدان التربوي في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة .
رحلة موفقة لأبا خالد ونسأل الله تعالى أن يعود بالسلامة لأرض الوطن بعد أن يتحقق له مايريد حاملاً شهادة الماجستير إن شاء الله تعالى .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد محمد زاهر 19-01-1432 10:50 صباحاً
    وفقه الله ورعاه
    • 1 - 1
      المنعاوي 19-01-1432 02:29 مساءً
      بعين نودعك وبعين نبكيك ولكن ما نقول إلا رعاك الله وترجع بالسلامه
  • #2
    منصف 19-01-1432 10:57 صباحاً
    ندعو الله له بالتوفيق وأنت يا بن حصان ياليت نشوف عبارة سعادة مديرة مكتب التربية والتعليم أمام اسم الاستاذ عبدالقادر لقدشاهدت موضوع لك في المنتدى ذكرت اسم عبدالقادر حاف بدون سعادة والتي ابتدعتها أنت ونحن نشاهد مدراء مكاتب في انحاء المملكة بدون كلمة بحجم سعادة .
    • 2 - 1
      Abdullah 20-01-1432 09:06 صباحاً
      الناس مقامات الله يحفظك
  • #3
    سلطان الشهري 19-01-1432 12:26 مساءً
    حفظك الله ياأبو خالد ووفقك الله وترجع بالسلامة
  • #4
    ابو سعد 19-01-1432 06:54 مساءً
    الاخ /منصف الاستاذ عبدالله سعد قليلة في حقة كلمة سعادة
  • #5
    ابو ظافر 19-01-1432 11:40 مساءً
    وفقك الله في حلك وترحالك يا ابوخالد
  • #6
    محمد بن حصان 20-01-1432 02:52 مساءً
    أشكر الأخ منصف على دقة ملاحظته وكنت أتمنى فقط أن يكون منصفا للأخ عبدالله بن سعد هذا الرجل الذي بذل الكثير من الجهد للنهوض بمكتب التربية والتعليم بتنومة لدرجة أنه بذل من ماله الخاص لتأثيث المكتب والكثير من الأشياء التي قدمها يعلمها جيداً زملائه بالمكتب رغم العقبات والصعوبات التي اصطدم بها ولكنه بطموحه واصراره تجاوزها واستطاع أن يثبت جدارته وينجح لو علمت ذلك أخي منصف والكثير الكثير من الأشياء التي لايسع المجال لذكرها لعرفت جيداً أنه يستحق أكثر من كلمة ( سعادة ) ، أما بالنسبة للأخ الفاضل : عبدالقادر بن علي فهو كفؤ لهذا الموقع الذي كلف به وأثق تماماً أنه سيتميز ويواصل مسيرة الأخ عبدالله لأنه من الكفاءات المتميزة وعدم ذكري لكلمة سعادة فذلك خاضع لعملية القص واللصق المتعارف عليها لدى الجميع فقد تم اقتصاص الخبر من موقع إدارة التربية والتعليم ليتم إظهاره من خلال موقعنا الغالي وختاماً أشكرك .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..