×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعزيزات امنية من شرطة عسير للسيطرة على قضية النزاع في بلقرن

القبض على مثيري المشكلة والبدء في التحقيق

تعزيزات امنية من شرطة عسير للسيطرة على قضية النزاع في بلقرن
النماص - الوليد - موقع تنومة اسفر التواجد والتعزيزات الامنية التي قامت بها شرطة عسير في منطقة النزاع التي وقعت في احدى ضواحي محافظة بالقرن بين عدد من المواطنين المعترضين على تنفيذ طريق قرية آل مجمل الى القبض على عدد من مثيري الشغب والتحفظ عليهم واحالتهم للتحقيق .
وتشير المعلومات الى ان تعليمات قد صدرت لشرطة عسير بإجراء تحقيقات واسعة لمعرفة الاسباب والدوافع التي ادت الى اثارة هذه المشكلة .
وقد صرح الناطق الرسمي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن عائض القرني، إن خلافا نشب من جانب بعض المواطنين أثناء قيام إحدى المؤسسات الوطنية بتنفيذ طريق قرية آل مجمل ، وتم خلال ذلك نزع أربع بتر خرسانية في أراض مجاورة لمسار الطريق، وعند محاولة إعادتها تجمع المعترضون ثانية لإثارة الشغب من جديد إلا أن رجال الأمن تواجدوا في الموقع وتمت السيطرة على الوضع دون حدوث أية إصابات .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..