×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية المجاردة تستعد لإقامة إحتفالا ً كبيرا بالعيد

بلدية المجاردة تستعد لإقامة إحتفالا ً كبيرا بالعيد
المجاردة - سمير الخشرمي 
تستعد بلدية محافظة المجاردة لإقامة إحتفالا كبيرا بمناسبة عيد الفطر المبارك وذلك برعاية كريمة من سعادة محافظ المجاردة الأستاذ مغدي بن مسفر الوادعي وبحضور عددا من رؤساء الدوائر الحكومية ومشائخ وأعيان المحافظة وقد صرح لمجالس المجاردة المشرف العام على هذا الإحتفال الأستاذ صديق الشهري أنه قد تم تقديم دعوة إلى عددا من شعراء المنطقة وعلى رأسهم الشاعر الكبير سعيد بن ذياب العمري والشاعر ضيف الله العمري وسيتخلل فقرات الحفل عددا من الكلمات والعروض الشعبية وعروض يقدمها بعض الجاليات وقد حضيت مجالسكم مجالس المجاردة برعاية إعلامية لهذا الحفل ونعدكم بنقل الحدث بصورة رائعة لكم .
من جهة أخرى عرضت بلدية المجاردة عددا ً من اللوحات الإعلانية ولوحات تهئنة بقدوم العيد على عددا ً من شوارع المحافظة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..