×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ديوان المظالم يعلن عن 930 وظيفة بالمحاكم الإدارية

ديوان المظالم يعلن عن 930 وظيفة بالمحاكم الإدارية
موقع تنومة - الرياض أعلن ديوان المظالم اليوم عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية بالمرتبتين الرابعة والسادسة .

ودعا الديوان من تتوفر لديه الشروط المطلوبة للوظيفة بحسب أدلة تصنيف الوظائف وأنظمة الخدمة المدنية بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي التقديم على الرابط www.diwanjobs.net

وأوضح المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام القاضي الدكتور أحمد بن عبد العزيز الصقيه أن هذه الخطوة تأتي للإسهام في دفع عجلة التطوير الشاملة، التي بدأ الديوان بها مؤخراً وذلك بما يتفق مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود المتوجة بالأمر السامي بالموافقة على النظام القضائي الجديد.

وأشار إلى أن بداية التقديم على الوظائف يوم غد الاثنين 16/7/1341هـ وتستمر إلى 20/7/1431هـ . وأضاف المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه يشترط على المتقدم تسجيل بياناتهم بدقة فائقة على موقع الديوان وذلك لضمان دخول إجراءات المقابلات الشخصية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..