×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إيداع 400 مليون في حسابات المشاركين في التعداد.

إيداع 400 مليون في حسابات المشاركين في التعداد.
عبدالله محمد الشهري  
(موقع تنومة ــ متابعات )

الحياد - محمد الحربى :
كشف المشرف على التعداد السكاني في جدة خالد الشعلان عن إيداع مصلحة الإحصاءات العامة مستحقات العاملين في التعداد والبالغة أكثر من 400 مليون ريال في حساباتهم المعتمدة منتصف الأسبوع المقبل، من خلال التحويل السريع.
وبين الشعلان أن مكافآت العاملين الذين يزيد عددهم على 30 ألف موظف ستشمل العدادين والمراقبين والمفتشين ومساعد المشرف والمشرفين، إذ تبلغ مكافأة العداد 6000 آلاف ريال، فيما تبلغ مكافأة المراقب 14000 ألف ريال، بينما تبلغ مكافأة المفتش 18500 ريال، وتبلغ مكافأة المساعد 19600ريال.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..