×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تخريج 506 رجل أمن في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير

تخريج 506 رجل أمن في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير
موقع تنومة - علي غرمان رعى سعادة مدير شرطة عسير اللواء عبيد بن عباد الخماش نيابة عن معالي مدير الامن العام الفريق /سعيد بن عبدالله القحطاني حفل تخرج الدورات التأهيلية لطلبة مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير يوم الاثنين الموافق 17/6/1431هـ ، وقد نظمت المدينة حفلاً خطابياً بهذه المناسبة تضمن ذلك كلمة لقائد المدينة العقيد/ محمد بن حسين الشريف أشار من خلالها إلى أن الخريجين تلقوا برنامجا تعليميا وتدريبيا متكاملا في ست دورات وهي:-
أعمال المرور , ودوريات الأمن , ودوريات امن الشرطة ومهمات وواجبات خاصة , ودورة علوم شرطية , ودورة امن وحماية مواقع. وتهدف في مجملها إلى رفع مستوى أداء رجال الأمن وإعدادهم لمواجهة المواقف المختلفة عقب ذلك قدم الخريجون عروضا عسكرية متنوعة تعكس ما تلقوه من برامج تدريبية متطورة صاحب ذلك عرض بالدراجات النارية والرماية الحية كما قدم الخريجون نموذج لإحدى الفرضيات التي تدربوا عليها اثناء الدوره عن تبادل اطلاق النار مع احد المطلوبين ومن ثم مطاردته بعد هروبة من نقطة تفتيش وايقافه ومحاصرته بما يسمى بالقفل الرباعي والتعامل مع الحالة بموجب ماتم تدريبهم عليه وفي نهاية الاحتفال أعلنت النتيجة النهائية للخريجين فيما قام راعي الحفل بتكريم المتفوقين وتسليمهم جوائزهم وقد تم تكريم الجهات المتعاونة0

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..