×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المعارضة تنقل المدينة الطبية في عسير من الموقع المخصص لها الى موقع اخر

المعارضة تنقل المدينة الطبية في عسير من الموقع المخصص لها الى موقع اخر
 (موقع تنومة عبدالله غرمان )
\"المعارضة\" المسئولة عن حرمان المنطقة من كثير من المشاريع الحيوية التي خصصتها الدولة لها امتدت هذا المرة الى مدينة عسير الطبية حيث أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي أن هناك خلافا على موقع المدينة الطبية القديم بين أمانة منطقة عسير وبعض المواطنين مما تعذر معه تخصيصها وتسليمها لصحة عسير وقال لقد تم نقل موقع المدينة الطبية لتلافي الخلافات إلى موقع جديد يقع على طريق الملك عبد الله .. وخصص للمدينة الطبية مساحة تزيد على مليون وخمسمائة ألف متر مربع وأشار الوادعي أن المدينة الطبية سترى النور قريبا بتنفيذ مشروع المستشفى التخصصي بسعة (500) خمسمائة سرير وبتكلفة إجمالية تصل إلى ثلاثمائة وخمسين مليون ريال .. ومن ضمن المشاريع المزمع تنفيذها مستقبلاً مبنى للمديرية بتكلفة إجمالية ستين مليون ريال تقريباً، ومستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بسعة (200) سرير وبتكلفة إجمالية تقدر بمائة وعشرين مليون ريال إضافة إلى مراكز متخصصة .. وأن هذه المشاريع ستنفذ على مراحل وفقاً لخطط الموازنة لوزارة الصحة.




أذا أردت الشهرة في منطقتنا وبأقصر الطرق ....فكن معارض.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ظافرآل مهراس 10-03-1431 09:34 مساءً
    يسعدنا أن تقوم مشاريع عملاقة في منطقة عسير لكن السؤال لماذا كل هذه المشاريع لاتجد للمواقع في شمال أبها طريقا بالرغم من اتساعها وامكانية اقامة عشرات المشاريع العملاقة عليها ؟؟؟؟؟ وشكرا
  • #2
    ااابوريان 10-03-1431 11:08 مساءً
    هناك تعميم يلزم بتقديم اي مشروع ومن لديه معارضه فيراجع الجهات المختصه وينفذالمشروع واذا ثبت له حق فيعطى اما المشاريع فتنفذ فكيف مثل هذا المشروع يعارض ويوافق لمثل هؤلاء وينقل وهناك اوامر صريحهوقد حددت وانتهى امرها 0
  • #3
    فارس تنومة 11-03-1431 12:56 صباحاً
    لقد حرمنا من أكثرالمشاريع التنموية بسبب الحساد والطامعين ويجب على الجهات المسئولة إيقاف هؤلاء عند حدهم وإيداعهم دار أبو سفيان حتى يتنازلوا ويندثروا طالما أن ليس لهم حق وتنظر الدولة إلى المصلحة العامة للمواطنين وتحقيقها .
    وفق الله الجميع لما فيه الخير
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..