×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سقوط ساحر المجاردة في قبضة الهيئة

سقوط ساحر المجاردة في قبضة الهيئة
 (موقع تنومة - الوليد)
قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة المجاردة أمس على ساحر نيجيري أوهم قطاعا واسعا من البسطاء والسذج بقدراته الخارقة، وقالت المصادر الرسميةلعكاظ : إن المشعوذ أحيل إلى السلطات المختصة لاستكمال التحريات. وأبلغ المتحدث الرسمي في هيئات عسير أن المتهم سقط بالجرم المشهود.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالوهاب 26-01-1431 07:38 صباحاً
    نشكر رجال الحسبة بعد شكلر الله سبحانه وتعالى ونتمنى لهم كل التوفيق والسداد ونوازرهم ونشد على ايدهم فهم حراس الفضيلة ورجال الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فلهم منا الشكر والعرفان ,,,
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..