×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أسر شهداء بني عمرو يتناسون الأحزان ويقيمون الاحتفالات

أسر شهداء بني عمرو يتناسون الأحزان ويقيمون الاحتفالات
 (حسن عامر- النماص - متابعة حمود الشبيلي )
استبشر أهالي أسر الشهداء في الحد الجنوبي لأهالي مركز بني عمرو شمال منطقة عسير، خيرا بعودة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع و الطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز معافى إلى أرض الوطن، وتناسوا أحزانهم بفراق شهدائهم وأقاموا عدداً من الاحتفاليات بهذه المناسبة.
وقال رئيس الرقباء سلطان بن سفر العمري أحد أقارب أسر الشهداء في مركز بني عمرو إن عودة ولي العهد إلى المملكة أنستنا حزننا في شهدائنا، وذلك بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية، مشيرا إلى أن مكارم الأمير سلطان عمت جميع مناطق المملكة.
وبين الشيخ محمد بن سليمان العمري أن الفرح والسرور والبهجة سادت أوساط بني عمرو بشفاء ولي العهد ليقف سنداً وعوناً مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. فيما وصف والد الشهيد المقدم سعيد محمد العمري عودة ولي العهد سلطان الخير بالبشرى الغالية وقال \"نحمد الله على سلامته وعودته إلى أرض الوطن\".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..