×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

احتفالية بعودة (سلطان الخير ) في ثانوية الملك فهد

احتفالية بعودة (سلطان الخير ) في ثانوية الملك فهد
 (ثانوية الملك فهد تنومة )
في احتفالية بهيجة اقامتها ثانوية الملك فهد بتنومة بمناسبة عودة ولي العهد الأمين سلطان بن عبدالعزيز إلى ارض الوطن مكللاً بالصحة والعافية وبتشريف كل من الأستاذ عبدالله بن سعد مدير التربية والتعليم بتنومة والأستاذ محمد حصان مشرف النشاط بالمكتب أعلن الأستاذ سعد بن زاهر في كلمة بهذه المناسبة عن هبات جمة قدمها لأبنائه الطلاب ومنها تسديد جميع مديونيات الطلاب المتعلقة بالمقصف المدرسي والتي بلغت 600 ريال كما أسقطت كل التعهدات المتعلقة بالطلاب وأعاد الدرجات المتعلقة بالسلوك التي حسمت من الطلاب وقد أعرب في كلمته عن المشاعر الفياضة التي تدفقت صادقة من قلوب محبي ولي العهد حفظه الله وقد تخلل الحفل عرض وثائقي أعده الأستاذ خالد الضمدي وفقرات متنوعة من القصائد الشعرية لكل من المعلمين الأستاذ عبدالله بن سفر والأستاذ علي بن سعيد القحطاني وكلمات متنوعة لعدد من الطلاب وأناشيد معبرة نالت استحسان الحضور انتقل بعدها الجميع الى الخيمة الخارجية والتي إقامتها المدرسة احتفاء بهذه المناسبة والتي اطلق عليها ملتقى الامير سلطان الشتوي تناول فيها الحاضرون طعام الإفطار الشعبي الذي أعده الطلاب بأيديهم وبعد اختتام الحفل أثنى مدير مكتب التربية التعليم بتنومة على هذه الاحتفالية الرائعة والتي تدل على المحبة الصادقة التي يكنها منسوبي المدرسة لقيادتنا الرشيدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..