×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

والد الشهيد ماجد الشهري: وسام شرف لأسرته وقبيلتة

والد الشهيد ماجد الشهري: وسام شرف لأسرته وقبيلتة
 سعيد رافع ـ تنومة//
اعتبر والد الشهيد الجندي أول ماجد بن محمد بن فضل الشهري من قبيلة آل بو قبيس في محافظة النماص استشهاد نجله ماجد في ساحة المعركة ضد المتسللين على الحدود الجنوبية من المملكة، وسام شرف له ولأسرته ولأفراد قبيلته.
وأوضح والد الشهيد ــ رئيس رقباء متقاعد محمد بن فضل الشهري ــ في اتصال هاتفي لـ «عكاظ» من مقر إقامته في مدينة تبوك، أن الموت دفاعا عن حياض الوطن وقيادته كرامة وشرف، ويشهد الله على سعادتي كون ابني ماجد انضم لقافلة الشهداء للدفاع عن هذا الوطن الغالي. وقال الشهري: «تبقى لي ثلاثة من الأبناء في الجبهة يدافعون عن حياض الوطن، وهم طارق ورامي وسلطان فإذا استشهدوا جميعهم في سبيل نصرة هذا الوطن الغالي فإنني أول المهنئين باستشهادهم».
الجدير بالذكر، أن الشهيد ماجد تزوج الصيف الماضي في مدينة خميس مشيط وترتيبه بين أخوته الرابع، وقد استقبلت أسرته العزاء في منزلهم الكائن في حي الحمراء في منطقة تبوك أمس الأول، وهو من المتميزين في صفوف الجيش السعودي، وسبق أن حاز على جائزة المظلي المثالي، وهي عبارة عن سيارة مقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي قائد اللواء المظلي.

عكاظ//
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..