×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أثنينية تنومة في ملتقى ال الصعدي الرمضاني

أثنينية تنومة في ملتقى ال الصعدي الرمضاني
 (تنومة - معيض علي )
استضاف ملتقى ال الصعدي الرمضاني مساء اول امس أثنينية تنومة الثقافية في زيارة ود ومحبة حيث قام كل من اللواء الدكتور علي الجحني والدكتور صالح ابو عراد والمهندس علي الشباك بإحياء أمسية رمضانية استمتع بها الحضور من أبناء تنومة وقبيلة ال الصعدي خصوصاً حيث استقبل ضيوف الأثنينية في الملتقى ثم تلقوا موجزاً عن نشأة الملتقى وأهدافه من رئيس الملتقى معيض بن جبرة ثم افتتح الجلسة المهندس علي الشباك بحديث عن تنومة بين الماضي والحاضر تتطرق فيه الى الحقب التاريخية التي مرت بها تنومة وتأثيرها ثقافياً على أبناء المنطقة ثم تفضل اللواء دكتور الجحني بحديث شيق حول ثقافة التيئيس (اليأس) وما يجب علينا ان نفعل حيال انتشار هذا المرض في مجالسنا وشبابنا وأن نكون متفاءلين للمستقبل عازمين على الخير مهما كانت العوائق تلى ذلك كلمة ذات قيمة بليغة للدكتور صالح ابو عراد حول ثقافة التغيير وربطها بما قال الجحني لتصب في مصب واحد هو النهوض بأمتنا وهمة الشباب حيال ذلك مستشهداً بدول عديدة لم يكن لها الوجود قبل 150 عام واصبحت الآن من ارقى دول العالم بالعزيمة والاصرار ثم تبادل الضيوف ومسئولي الملتقى الهدايا فالعشاء المعد لهذه المناسبة وتعد هذه الخطوة الجبارة من أثنينية تنومة لتجوب قرى تنومة بدءاً من ال الصعدي لنشر الثقافة والوعي لدى أبناء تنومة لنرقى سوياً المثقف وغيره ممن لم يتمكن من اللحاق بركب العلم
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..