×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير / امسية الشيخ علي بن سليمان الرمضانية العاشرة

تقرير / امسية الشيخ علي بن سليمان الرمضانية العاشرة
 ( موقع تنومة - عبدالله )
بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة ووجهاء المجتمع ورجال الأعمال والمسئولين أقام الشيخ علي بن سليمان الشهري أمسيته الرمضانية العاشرة في استراحته بالثمامة في مدينة الرياض .... تحت عنوان ( تأثير وسائل الإعلام على قيم المجتمع )
حيث بدأت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلاها المهندس سامي بن فايز الشهري ثم كلمة للشيخ علي بن سليمان رحب فيها بضيوف الأمسية وهنئهم بالشهر الكريم ثم قدم للجميع التهنئة بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية من الاعتداء الغاشم الذي تعرض له ودعا الله سبحانه وتعالى ان يحمي قادة هذا البلد من كيد كل كايد وان يديم نعمة الأمن والأمان على وطننا الغالي ثم ذكر الجميع بنعمة الأمن الذي يعيشها كل مواطن في مملكتنا الغالية حامد الله عليها .

قدم بعد ذلك الأستاذ / عبد الله بن جميل المتحدثين في الأمسية وهم :
الأستاذ / خالد المالك ( رئيس تحرير صحيفة الجزيرة )
الأستاذ / حمد القاضي (الإعلامي المعروف )
الشيخ / على المالكي ( الداعية المعروف )
حيث استهل الأستاذ خالد المالك الأمسية بشكره للشيخ علي بن سليمان على هذه الجمعة المباركة في الشهر المبارك ثم حدث الحضور عن الصداقة التي تربطه بالشيخ علي لأكثر من أربعين عاماً وقال ان الشيخ علي بن سليمان هو اول من ابتكر نقل الصحف في أكياس بلاستيكية بدلاً من القماش مما سهل عملية نقل الصحف عند التوزيع بشكل كبير .
كما أشاد بالمشاريع الخيرية التي أعلن عنها مؤخراً في النماص وكذلك مشروع الكلية التقنية في تنومة وعائدها الكبير على المجتمع .
ثم تطرق لموضوع الأمسية ورحب بمثل هذه الندوات والنقاشات وبين دور ومسؤولية الإعلاميين في المحافظة على قيم المجتمع وحثهم على احترام الرأي والرأي الأخر والابتعاد عن الاختلافات .

الشيخ على المالكي ...... استهل مشاركته بالحمد والشكر لله على طاعته كما حمد الله على سلامة مساعد وزير الداخلية من الاعتداء ودعا الله سبحانه وتعالى على ان يديم الأمن والأمان على هذا البلد .
تحدث بعد ذلك عن موضوع الأمسية حيث شدد على التصدي لكل ما يبثه الإعلام من فكر ضال بمثل هذه الندوات الذي اعتبرها مساهمة وطنية في التخطيط لمستقبل أولادنا وشبابنا .

المتحدث الثالث في هذه الأمسية الأستاذ / حمد القاضي الذي وجه شكره وتقديره للشيخ على بن سليمان على الأمسية .... ثم أدلا برأيه في موضوع تأثير وسائل العلام على قيم المجتمع حيث قال انه رغم الطفرة المادية الذي شهدها مجتمعنا الا ان القيم في نظره لا زالت باقية وان هناك من يحرص عليها وطالب الجميع في معرض حديثة بالحرص على التمسك بهذه القيم في زمن السماء المفتوح .
تخلل الأمسية عدد من المداخلات من بعض أعضاء مجلس الشورى والمثقفين والأكاديميين .
ثم اختتم الأمسية عند منتصف الليل ... بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة .


image


image

image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..