×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

احالة طيب اسنان النماص للتحقيق وتعليمات جديدة لجميع المستشفيات والمراكز

احالة طيب اسنان النماص للتحقيق وتعليمات جديدة لجميع المستشفيات والمراكز
 (موقع تنومة عبدالله )
احالت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير طبيب الأسنان الذي يعمل في احد مراكز طب الأسنان بمحافة النماص الى التحقيق بعد تورطة في قضية التحرش والإقتراب من المريضات والذي القي عليه القبض من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة .
وذكر المتحدث الرسمي للشؤون الصحية في عسير سعيد النقير لصحيفة \"الوطن \" أن التحقيقات لا تزال جارية مع الطبيب المتورط في القضية الأخلاقية وسيتم تطبيق الأنظمة والمتبعة بحقه. وأشار النقير إلى أن التعليمات الصادرة من وزارة الصحة وتم إبلاغها لجميع المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة تتضمن عدم السماح للأطباء بالكشف على النساء دون وجود محرم وكذلك عدم السماح لأي من العاملين بالدخول إلى أقسام النساء ما لم يتطلب عمله ذلك والاقتصار على تشغيل عاملات نظافة في أقسام النساء ومنع العمال الرجال من دخولها والعمل قدر الإمكان على أن يكون تمريض النساء للنساء والرجال للرجال.
إلى ذلك أوضح الناطق الإعلامي لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير بندر آل مفرح أن بعض مراجعات الطبيب أبلغن الهيئة بتجاوزاته المخلة للآداب وأخلاقيات المهنة وجرت متابعته ومن ثم القبض عليه وتحويله إلى جهة الاختصاص مع جميع القرائن التي تدين تصرفاته وسلوكياته الخاطئه.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    aneela 28-08-1430 08:04 مساءً
    ياريت من أدارة المنتدى تتفضل مشكوره *** في عدم نشر كل مايخدش الحياء العام ,وخاصه أذا كانت الزلات من طبيب اومدرس او او معلم (الأنهم من المثاقفين القدوة\" وحتى لا نفقد الأمان ونثير بعض الفوضى في الجتمع\"\" والحادث فردي\"ونادر حدوثه \"لان ذلك يزعج مشاعر المتابعين وحتى وأن كانوا كبار (2) \"وستبدال مثل هذه الأخبار بقصص من الماضي ومن طرئف أسلفنا الله يرحمهم كم كانوا شجعان والكرما *** تمنى لكم القوفيق الدئم *
  • #2
    ابو فجر القشيري 28-08-1430 09:55 مساءً
    اخي الغالي :
    من وجهة نظري لا اشوف لها اي سبب للمنع بل يجب علينا جميعا الحذر والحرص على ابنائنا في كل مكان وهذه تعتبر من المواعض لكي تتعض واتعض ويتعض الجميع .

    حفظكم الله واتمنى تطبيق اشد العقوبات عليه .
  • #3
    محمد عبدالله 29-08-1430 10:18 مساءً
    اسال الله ان يعز حكومتنا ويعينها على كل مفسد واشكر مديرية عسير على جهودها والسلام عليكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..