×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بعد تجاوزه 2000 دولار للأوقية الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع

قبيل تصريحات باول

بعد تجاوزه 2000 دولار للأوقية الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع
المصدر: 24: بقيت أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع، اليوم الخميس، مع تلاشي الطلب على الملاذات الآمنة الناتج عن الصراع في الشرق الأوسط، فيما يترقب المستثمرون تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سعياً لمزيد من الدلائل بشأن الفائدة.

وبحلول الساعة 03:37 بتوقيت غرينتش، انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 % إلى 1948.39 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما سجل أدنى مستوياته منذ 19 أكتوبر (تشرين الأول)، أمس الأربعاء.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2% إلى 1953.50 دولار.

وحافظ عدد كبير من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي الذين تحدثوا هذا الأسبوع، على لهجة متوازنة بشأن القرار التالي للمركزي الأمريكي، لكنهم أشاروا إلى أنهم سيركزون على البيانات الاقتصادية وتأثير ارتفاع عوائد السندات طويلة الأجل.

ولم يعلق جيروم باول على السياسة النقدية أو التوقعات الاقتصادية في تصريحات معدة مسبقاً أدلى بها في مؤتمر، أمس الأربعاء.. ومن المقرر أن يتحدث في مؤتمر آخر، الخميس.

ويعزز انخفاض أسعار الفائدة جاذبية المعدن الأصفر الذي لا يدر عائداً.
وكانت أسعار الذهب تجاوزت المستوى الرئيسي البالغ 2000 دولار للأوقية، الأسبوع الماضي، بعدما أدى تصاعد التوتر في الشرق الأوسط إلى زيادة الطلب.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.5% إلى 22.41 دولار للأوقية، بينما زاد البلاتين 0.4% إلى 869.70 دولار.

وهبط البلاديوم 0.9% إلى 1040.77 دولار، ليحوم بالقرب من أدنى مستوياته منذ 2018.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..