×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير خالد الفيصل يستقبل أبناء علي عبدالخالق ويثني على دوره في مشاريع التنمية بعسير

الأمير خالد الفيصل يستقبل أبناء علي عبدالخالق ويثني على دوره في مشاريع التنمية بعسير
 (موقع تنومة جدة )
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء الليلة في منزله بجدة أبناء الفقيد علي بن عبدالخالق الشهري وهم رياض وحسين ويزيد ومحمد حيث قدموا لسموه الشكر على اهتمامه بوالدهم ومتابعته لحالته أثناء العلاج وبعد وفاته
وقد أعرب لهم الأمير خالد طبقاً لما أوردته صحيفة البلاد في طبعتها الثانية الصادرة اليوم الأربعاء عن خالص تعازيه في الفقيد ووصفه سموه بأنه كان صاحب دور مميز في كثير من المشاريع الحيوية في عسير كواحد من الرجال الذين بذلوا جهوداً مخلصة لوطنهم ومجتمعهم
وقد أكد أبناء الراحل أن هذا الثناء من سمو الأمير خالد على والدهم يعد وسام شرف يفتخرون به كونه من أمير الانجازات خالد الفيصل .
وقالوا إن ما غمرنا به سموه الكريم من مشاعر أبوية كان لها الأثر البالغ في نفوسنا .
هذا وكانت جثمان الفقيد قد وصلت إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة فجر يوم أمس وذلك على طائرة ألمانية خاصة كان على متنها أيضا أبناء الراحل رياض وحسين وكان في استقبال الجثمان على ارض المطار أبناء وأقارب الفقيد وعدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية منهم المستشار والممثل المالي المعروف احمد الحمدان والمهندس هاني أبو غزاله مستشار أمير منطقة مكة المكرمة والمهندس محمد بن صالح الشهري رئيس بلدية أبها سابقاً والمهندس على بن شار الشهري رجل الأعمال المعروف وعضو مجلس إدارة هيئة الصحافيين السعوديين الأستاذ ناصر الشهري والعقيد / م محمد فراج الشهري والدكتور فهد بن شار الشهري والأستاذ فايز ألأسمري مدير الهلال الأحمر في عسير سابقاً ومن ثم تم نقل الجثمان إلى مكة المكرمة حيث تم دفنه بمقابر العذل الجديدة بعد الصلاة عليه في المسجد الحرام بمكة المكرمة .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..