×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة ميتا تختبر شبيه تويتر.. والإطلاق قريباً

شركة ميتا تختبر شبيه تويتر.. والإطلاق قريباً
المصدر: العين الإخبارية تختبر شركة ميتا حاليا تطبيقا جديدا، سيكون مشتقا من منصة إنستغرام، تريد طرحه لجذب المؤثرين والمشاهير من أنحاء العالم.

التطبيق وصفه خبراء في مجال التقنيات، بأنه شبيه لتويتر، تحضره شركة ميتا حاليا لمنافسة موقع التغريدات، الذي أصبح مغضوبا عليه بسبب المسارات المتطرفة التي اتبعها رئيسه التنفيذي الحالي إيلون ماسك، منذ توليه الإدارة.
ويقول موقع "بيزنس إنسايدر"، إن التطبيق الجديد أشار له خبراء موثوقين بأنه عبارة عن مزيج من تويتر وإنستغرام، وبمثابة منصة إنستغرام لمشاركة الأفكار وليس الصور.

وموعد الطرح المحتملة لهذا التطبيق الجديد، قد يكون بحلول الشهر المقبل، بحسب تنبؤات من مصادر مختلفة، حيث تجري حاليا شركة ميتا لقاءات مختلفة مع عدد متنوع من المؤثرين، لمناقشة مستقبل التطبيق، بحسب تقارير عن "بلومبرغ" و"ذا فيرغ".

وكان من ضمن المؤثرين في مجال التواصل الاجتماعي الحاضرين لاجتماعات ميتا بشأن هذا التطبيق الجديد، المؤثرة والمدربة في مجال التواصل الاجتماعي "ليا هابيرمان".
وبحسب بيزنس إنسايدر، قامت هابيرمان بنشر تغريدة على حسابها الخاص على تويتر، تعلن من خلالها أنها ومن شاركها الاجتماع بمسؤولي ميتا، سنحت لهم الفرصة للاطلاع على لقطات أولية للتصميم الخاص بالتطبيق المحتمل الذي تعمل عليه ميتا حاليا لمنافسة تويتر.

التطبيق قائم على المنشورات المدونة في المقام الأول، وقالت ليا هابيرمان في تغريدتها إنه يشبه تويتر بقدر كبير، بحسب تصميم المنشورات وآلية الاستخدام.

أيضا، كشفت تقريرا عن أن التطبيق الجديد، سيعتمد على تقنية البلوكتشين، بكونه سيصبح لا مركزيا لتعزيز سبق التأمين له، بعد تدخل شركة ميتا في عملية تدفق البيانات به، كما أكدت على التقارير المشاعة بأن طرحه قد يكون مع حلول شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وحاليا يتم اختبار هذا التطبيق الجديد، بمعرفة مجموعة من المؤثرين والمشاهير البارزين في مجال التواصل الاجتماعي، هذه المجموعة اختارتها ميتا بعناية، حتى تحدد من خلالها مدى فاعلية استخدام التطبيق، ومدى الاستحسان الذي قد يتلقاه من المستخدمين عامة عند طرحه.
كما كشف "بيزنس إنسايدر"، أن عملية اختبار المؤثرين المختارين، لهذا التطبيق الجديد، استمرت لشهور سابقة، والآن اقترب موعد طرحه للاستخدام العام بعد التأكد من كفاءته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..