×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الصناعي OpenAI لتلخيص المقالات

تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الصناعي OpenAI لتلخيص المقالات
المصدر:24.ae أطلق Artifact، تطبيق الأخبار الذي أطلقه مؤسسو إنستغرام، ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين إنشاء ملخصات للمقالات.

وسيتمكن المستخدمون من تلخيص المقالات من خلال النقر على أيقونة "Aa" في القائمة العلوية، ثم النقر فوق "تلخيص". ومن المثير للاهتمام أن التطبيق يقدم خيارات مختلفة، مثل إنشاء ملخص باستخدام الرموز التعبيرية فقط، أو إنشاءه كقصيدة، أو كتابته بأسلوب جيل الشباب، أو تبسيطه إلى مستوى منخفض.

وتقول الشركة إن هذه الأساليب تهدف إلى أن تكون مسلية أكثر من كونها مفيدة، ويمكن أن تسفر عن بعض النتائج الممتعة. ووفقاً للتقارير، تستخدم Artifact تقنية OpenAI وواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها لميزة الملخصات.

وهذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة تقنية OpenAI لإنشاء الملخصات. ففي الشهر الماضي فقط، استخدم محرك البحث DuckDuckGo الذي يركز على الخصوصية أيضاً تقنية الشركة الناشئة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها لإنشاء المقالات من ويكيبيديا.



وأثناء إطلاق الميزة الجديدة من خلال منشور مدونة، كتبت الشركة "نعتقد أن هذه أداة مفيدة لفهم النقاط عالية المستوى لمقال قبل الغوص في وقراءة النص الكامل".

ومع ذلك، حذرت Artifact أيضاً من أنه على الرغم من أن تقنية الذكاء الاصطناعي قوية، إلا أنها لا تزال عرضة لارتكاب أخطاء من وقت لآخر، وبالتالي يصبح من الضروري للمستخدمين التحقق مما إذا كان الملخص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي يتطابق مع المقالة الأصلية، بحسب موقع مينت.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..