×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعرف على أكثر 5 تطبيقات تجمع معلومات عن المستخدمين

تعرف على أكثر 5 تطبيقات تجمع معلومات عن المستخدمين
(المصدر:24:) كشف بحث جديد عن أكثر التطبيقات التي تقوم بجمع أكبر كمية من المعلومات عن المستخدمين ومشاركتها مع طرف ثالث.
وبحثت شركة الذكاء الرقمي MiQ Digital في قيمة بيانات الفرد، ولماذا تريد الشركات هذه المعلومات، وأيها تجمع أكثر التفاصيل وتشاركها مع شركات الطرف الثالث.
واكتشفت النتائج التي توصلت إليها الدراسة أن بيانات الرجال يُنظر إليها على أنها تساوي أموالاً أكثر من بيانات النساء، وإذا كان عمرك بين 18 و24 عامًا، فإن الشركات مستعدة لدفع 60 في المائة أكثر مقابل التفاصيل الخاصة بك، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.
وفي عام 2018، قال 47 في المائة من الأشخاص في المملكة المتحدة إنهم قلقون بشأن كيفية استخدام الشركات لبياناتهم، مقارنة بنسبة 24 في المائة فقط في عام 2020، ويعترف 36 بالمائة من البريطانيين بأنهم على استعداد لمشاركة جميع بياناتهم مقابل الحصول على مقابل مادي. لكن شركة MiQ Digital تقول إن المستخدمين يقدمون هذه البيانات بالمجان للشركات عند استخدام تطبيقات مثل غوغل وفيس بوك وغيرها.
ما التطبيقات التي تجمع أكبر قدر من البيانات عنك؟
فيسبوك – 86%
إنستغرام 86%
كلارنا – 64%
أوبر – 57%
أي باي - 50%
التطبيقات التي تشارك أكثر البيانات مع طرف ثالث
إنستغرام 79%
فيسبوك – 57%
لينكد إن – 50%
أوبر إيتس – 50%
ترين لاين – 43%
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..