×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هاتف #شاومي ريدمي 10 الجديد وأهم المميزات

هاتف #شاومي ريدمي 10 الجديد وأهم المميزات
(المصدر:24:) أطلقت شركة شاومي هاتفها الذكي ريدمي 10 على مستوى العالم، والذي يأتي مع مجموعة شرائح جديدة وإعداد محسّن للكاميرا والعديد من الأشياء الأخرى.
إليك كل ما تحتاج معرفته حول هاتف ريد مي 10 الجديد، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس أونلاين:
يأتي الجهاز الجديد بشاشة FHD مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث متكيف 90 هرتز، مما يتيح للهاتف ضبط معدل التحديث تلقائيًا وفقًا للمهمة المطروحة حتى لا يهدر الكثير من عمر البطارية. تأتي الشاشة أيضًا مع عرض ضوء الشمس وميزات وضع القراءة 3.0. يتم تشغيل الهاتف بواسطة MediaTek Helio G88 وسيكون متاحًا في ثلاثة تكوينات تخزين، وهي 4 جيجابايت + 64 جيجابايت و 4 جيجابايت + 128 جيجابايت و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت.
كما يأتي الهاتف مع إعداد رباعي الكاميرا في الخلف. يشتمل هذا على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل واثنين من مستشعرات العمق والماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة، توجد كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل مغلفة بفتحة في الوسط. يتميز الهاتف أيضًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات ودعم الشحن السلكي العكسي 9 وات.
يحتوي الهاتف الجديد أيضًا، إعداد مكبر صوت مزدوج ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يوجد مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب مع زر الطاقة. يزن الجهاز 181 جرامًا وتبلغ أبعاده 161.95 × 75.53 × 8.92 ملم.
تتراوح أسعار الجهاز بين 179 و 219 دولاراً، وسيكون متوفراً بثلاثة ألوان مختلفة هي الرمادي والأبيض والأزرق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..