×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"#تويتر" تختبر اضافة جديدة للتغريدات انتظرها الكثير

(المصدر: ixbit، RT) أعلن القائمون على تطبيق "تويتر" عن بدء اختبار ميزة جديدة انتظرها العديد من المستخدمين لسنوات.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الميزة الجديدة والتي تختبر عند عدد محدود من مستخدمي التطبيق حاليا، ستمكن المستخدمين من وضع علامة "إعجاب" أو عدم "إعجاب" على التعليقات التي يرونها في التغريدات على "تويتر".

وسيتمكن المستخدم من وضع علامة "الإعجاب" على التعليق عبر رمز إبهام متجه نحو الأعلى، وعلامة "عدم الإعجاب" عبر رمز إبهام موجه نحو الأسفل، ولن تظهر علامة "عدم الإعجاب" لجميع متابعي التغريدة بل لناشرها فقط.
ويرى الخبراء في "تويتر" أن هذه الميزة قد تساعد المستخدمين على التخلص من العديد من التعليقات غير المرغوبة على تغريداتهم، ومساعدتهم على التحكم بمحتوى منشوراتهم بشكل أفضل.

ولم تحدد "تويتر" فيما إذا كانت الميزة الجديدة ستتاح لجميع مستخدمي التطبيق في المستقبل، لكنها أشارت إلى انها ستختبرها حاليا لمعرفة تفاعل الناس معها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..