×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حيلة ناجحة للهكرز تمكنهم من اختراق حسابات #إنستغرام #تكنولوجيا

حيلة ناجحة للهكرز تمكنهم من اختراق حسابات #إنستغرام                        #تكنولوجيا
 أصدرت إنستغرام تحذيرًا لجميع المستخدمين من الرسائل التي تضم منشورات تدعي أنها من الشركة والتي صممها الهاكرز للوصول الكامل إلى حسابك.
وقالت الشركة في منشور لها "إذا تلقيت رسالة مباشرة أو رسالة بريد إلكتروني تدعي حدوث انتهاك لحقوق الطبع والنشر على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك فكن حذرًا، فمن المؤكد أنها عملية احتيال خطيرة".
وقامت الشركة المملوكة لفيس بوك بإرسال تنبيه بالبريد لإعلام جميع المستخدمين بأنهم يجب أن يكونوا على حذر من أي رسائل تدعي أنها من تطبيق مشاركة الصور الشهير إنستغرام...

..
قالت شركة إنستغرام في منشور على تويتر"قد تتلقى رسائل بريد إلكتروني تبدو وكأنها من إنستغرام ولكنها ليست كذلك". وتشير الرسالة الزائفة إلى أن المستخدمين انتهكوا حقوق الطبع والنشر، ويجب عليهم تقديم ملاحظات أو مواجهة فقدان حساباتهم بشكل دائم. ويتبع هذا التحذير المقلق رابط مزيف إذا تم النقر عليه، يأخذ المستخدم إلى صفحة ويب مزيفة حيث يتمكن المتسللون من سرقة أسماء الحسابات وكلمات المرور.
..
وأشارت إنستغرام أنها لم توجه أبدًا أية رسالة إلى أي من المستخدمين حول أشياء مثل انتهاكات حقوق النشر ولم تطلب أية تفاصيل شخصية بما في ذلك كلمات المرور. ثم تستمر الشركة في تحذير المستخدمين بأنه لا ينبغي عليهم النقر فوق الروابط المرسلة من جهات مجهولة أو... الرد على أي رسائل، بحسب ما نشرته صحيفة إكسبريس البريطانية.
..

ونصحت الشركة جميع المستخدمين بالعمل على تشغيل المصادقة الثنائية مما يعني أنك ستحتاج إلى تلقي رسالة نصية قبل أن يقوم شخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز جديد. وستتضمن الرسالة رمزًا فريدًا يجب كتابته بعد ذلك قبل الحصول على حق الوصول إلى الحساب. ويعني هذا أنه حتى إذا حصل المتسللون على كلمة المرور الخاصة بك، فلن يتمكنوا من استخدامها دون الحصول على هاتفك الذكي أيضًا. ولتشغيل المصادقة ذات العاملين، توجه إلى الإعدادات> الأمان> المصادقة الثنائية...

المصدر: موقع 24:
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..