×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حيلة ناجحة للهكرز تمكنهم من اختراق حسابات #إنستغرام #تكنولوجيا

حيلة ناجحة للهكرز تمكنهم من اختراق حسابات #إنستغرام                        #تكنولوجيا
 أصدرت إنستغرام تحذيرًا لجميع المستخدمين من الرسائل التي تضم منشورات تدعي أنها من الشركة والتي صممها الهاكرز للوصول الكامل إلى حسابك.
وقالت الشركة في منشور لها "إذا تلقيت رسالة مباشرة أو رسالة بريد إلكتروني تدعي حدوث انتهاك لحقوق الطبع والنشر على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك فكن حذرًا، فمن المؤكد أنها عملية احتيال خطيرة".
وقامت الشركة المملوكة لفيس بوك بإرسال تنبيه بالبريد لإعلام جميع المستخدمين بأنهم يجب أن يكونوا على حذر من أي رسائل تدعي أنها من تطبيق مشاركة الصور الشهير إنستغرام...

..
قالت شركة إنستغرام في منشور على تويتر"قد تتلقى رسائل بريد إلكتروني تبدو وكأنها من إنستغرام ولكنها ليست كذلك". وتشير الرسالة الزائفة إلى أن المستخدمين انتهكوا حقوق الطبع والنشر، ويجب عليهم تقديم ملاحظات أو مواجهة فقدان حساباتهم بشكل دائم. ويتبع هذا التحذير المقلق رابط مزيف إذا تم النقر عليه، يأخذ المستخدم إلى صفحة ويب مزيفة حيث يتمكن المتسللون من سرقة أسماء الحسابات وكلمات المرور.
..
وأشارت إنستغرام أنها لم توجه أبدًا أية رسالة إلى أي من المستخدمين حول أشياء مثل انتهاكات حقوق النشر ولم تطلب أية تفاصيل شخصية بما في ذلك كلمات المرور. ثم تستمر الشركة في تحذير المستخدمين بأنه لا ينبغي عليهم النقر فوق الروابط المرسلة من جهات مجهولة أو... الرد على أي رسائل، بحسب ما نشرته صحيفة إكسبريس البريطانية.
..

ونصحت الشركة جميع المستخدمين بالعمل على تشغيل المصادقة الثنائية مما يعني أنك ستحتاج إلى تلقي رسالة نصية قبل أن يقوم شخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك على جهاز جديد. وستتضمن الرسالة رمزًا فريدًا يجب كتابته بعد ذلك قبل الحصول على حق الوصول إلى الحساب. ويعني هذا أنه حتى إذا حصل المتسللون على كلمة المرور الخاصة بك، فلن يتمكنوا من استخدامها دون الحصول على هاتفك الذكي أيضًا. ولتشغيل المصادقة ذات العاملين، توجه إلى الإعدادات> الأمان> المصادقة الثنائية...

المصدر: موقع 24:
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

تناول اللوز يحارب التجاعيد
/ 13 شعبان 1442

تناول اللوز يحارب التجاعيد

وجدت دراسة جديدة لباحثين في جامعة كاليفورنيا، أن تناول اللوز يوميًا بدل الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية، يحارب التجاعيد وتصبغ الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث. أجريت التجربة العشوائية على مدى س..

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من #كورونا
/ 20 رجب 1442

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من..

أوصى علماء بريطانيون بإضافة "فيتامين د" إلى الأغذية الشائعة مثل الخبز والحليب، للمساعدة في مكافحة وباء كورونا الذي انتشر في أنحاء العالم، وفقاً لـ "سكاي نيوز". وتشير دراسات إلى أن انخفاض مستوى "فيت..

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟
/ 15 جمادى الثاني 1442

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟

انطلقت حملات التلقيح ضدّ فيروس الـ«كوفيد - 19» حول العالم لتترافق مع الجهود الأخرى المبذولة للسيطرة على الجائحة. وتمكّنت بعض الدول كالإمارات العربية المتحدة والبحرين من تزويد شرائح كبرى من أبناء شعوبه..