×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة "#فيسبوك" تعلن عن توفر خدمات الألعاب السحابية عبر تطبيقها

شركة "#فيسبوك" تعلن عن توفر خدمات الألعاب السحابية عبر تطبيقها
 أعلنت شركة "فيسبوك" أن مستخدميها عبر هواتف أندرويد وكذلك مواقع الويب من الكمبيوترات اصبح بإمكانهم الاستفادة من خدمات Facebook Gaming السحابية.

وأشارت شركة "فيسبوك" في تدوينة على موقعها إلى أن المستخدمين المذكورين لن يكونوا بحاجة إلى تحميل تطبيق Gaming أو ألعابه على أجهزتهم حتى يتمتعوا بميزة اللعب عبر الخدمات السحابية..حيث سيظهر عبر القائمة الأساسية في "فيسبوك" سيظهر خيار Facebook Gaming ومن خلاله يمكنهم اللعب مباشرة.

واكدت ان هذه الخدمة توفر العديد من الألعاب الإلكترونية المجانية التي لاحظت "فيسبوك" إقبال المستخدمين عليها في العامين الأخيرين، منها Ludo World وOMG و BAM وSugar Match وSolitaire.

من جانبه أشار مؤسس هذه الخدمة، جيسون روبين، إلى "أن فيسبوك تؤمن بمستقبل الألعاب السحابية لذا تسعى لتطوير خدماتها في هذا المجال، لكنها ليست قادرة الآن على توفير الألعاب التي قد تذهل المستخدمين، وأن الطريق ما زالت بعيدة لاعتماد الألعاب المعقدة التي تستخدم خدمات البث المباشر".

المصدر: 3dnews
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..