×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة "#فيسبوك" تعلن عن توفر خدمات الألعاب السحابية عبر تطبيقها

شركة "#فيسبوك" تعلن عن توفر خدمات الألعاب السحابية عبر تطبيقها
 أعلنت شركة "فيسبوك" أن مستخدميها عبر هواتف أندرويد وكذلك مواقع الويب من الكمبيوترات اصبح بإمكانهم الاستفادة من خدمات Facebook Gaming السحابية.

وأشارت شركة "فيسبوك" في تدوينة على موقعها إلى أن المستخدمين المذكورين لن يكونوا بحاجة إلى تحميل تطبيق Gaming أو ألعابه على أجهزتهم حتى يتمتعوا بميزة اللعب عبر الخدمات السحابية..حيث سيظهر عبر القائمة الأساسية في "فيسبوك" سيظهر خيار Facebook Gaming ومن خلاله يمكنهم اللعب مباشرة.

واكدت ان هذه الخدمة توفر العديد من الألعاب الإلكترونية المجانية التي لاحظت "فيسبوك" إقبال المستخدمين عليها في العامين الأخيرين، منها Ludo World وOMG و BAM وSugar Match وSolitaire.

من جانبه أشار مؤسس هذه الخدمة، جيسون روبين، إلى "أن فيسبوك تؤمن بمستقبل الألعاب السحابية لذا تسعى لتطوير خدماتها في هذا المجال، لكنها ليست قادرة الآن على توفير الألعاب التي قد تذهل المستخدمين، وأن الطريق ما زالت بعيدة لاعتماد الألعاب المعقدة التي تستخدم خدمات البث المباشر".

المصدر: 3dnews
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

تناول اللوز يحارب التجاعيد
/ 13 شعبان 1442

تناول اللوز يحارب التجاعيد

وجدت دراسة جديدة لباحثين في جامعة كاليفورنيا، أن تناول اللوز يوميًا بدل الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية، يحارب التجاعيد وتصبغ الجلد لدى النساء بعد انقطاع الطمث. أجريت التجربة العشوائية على مدى س..

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من #كورونا
/ 20 رجب 1442

هذه الاضافة إلى الخبز والحليب قد تحصنك من..

أوصى علماء بريطانيون بإضافة "فيتامين د" إلى الأغذية الشائعة مثل الخبز والحليب، للمساعدة في مكافحة وباء كورونا الذي انتشر في أنحاء العالم، وفقاً لـ "سكاي نيوز". وتشير دراسات إلى أن انخفاض مستوى "فيت..

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟
/ 15 جمادى الثاني 1442

هل تأخير الجرعة الثانية من لقاح «كورونا» يقع ضمن خانة «الخطر المسموح به»؟

انطلقت حملات التلقيح ضدّ فيروس الـ«كوفيد - 19» حول العالم لتترافق مع الجهود الأخرى المبذولة للسيطرة على الجائحة. وتمكّنت بعض الدول كالإمارات العربية المتحدة والبحرين من تزويد شرائح كبرى من أبناء شعوبه..