×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة #صينية تستعد لإطلاق أول هاتف في #العالم بكاميرا تحت الشاشة

شركة #صينية تستعد لإطلاق أول هاتف في #العالم بكاميرا تحت الشاشة
 تستعد شركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية زد تي إي (ZTE) الشهر المقبل لإطلاق أول هاتف بكاميرا تحت الشاشة في العالم داعم لشبكات الجيل الخامس (5G) يتم إنتاجه بكميات كبيرة.

ووفقا لموقع ( aitnews.com ) سيكون (ZTE Axon 20 5G)، الذي سيتم إطلاقه في الصين في الأول من شهر سبتمبر، أول هاتف ذكي مزود بكاميرا تحت الشاشة يتم طرحه في السوق.

ويتم إخفاء الكاميرا الأمامية تحت الشاشة ويزيد التصميم من مساحة شاشة الهاتف الذكي، التي عادة ما تتضمن بقعة سوداء في الجزء العلوي تحتوي على الكاميرا.

ويشاع أن (ZTE Axon 20 5G) الجديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، ويأتي بشاشة من نوع (OLED) بقياس 6.92 إنشات، وبدقة 1080×2460 بكسلًا، وذلك وفقًا لموقع الهيئة التنظيمية الصينية (TENAA).

وقالت الشركة في تدوينة: بهدف تزويد المستهلكين بتجارب مستخدم غير مسبوقة بشكل مستمر، تلتزم (ZTE) بتسريع تطوير التقنيات المبتكرة.

ومن خلال إطلاق أول هاتف بكاميرا تحت الشاشة في العالم داعم لشبكات الجيل الخامس (5G)، ستعمل (ZTE) على تعزيز تطوير تقنيات الشاشة في صناعة الهواتف الذكية، مما يعني تقديم تجربة ثورية لجميع المستهلكين.

وتصف الشركة الجهاز الجديد بأنه علامة فارقة في طموحها لبيع هاتف ذكي بشاشة كاملة حقيقية.

وقالت (ZTE): إن جميع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة كانوا يعملون على الهاتف الذكي المزود بكاميرا تحت الشاشة.

ولاستيعاب الكاميرا الأمامية، استخدمت تصميمات الهواتف الذكية في السابق شاشة النتوء الشهيرة.

وتشمل التصميمات الأخرى الكاميرا الذاتية المنبثقة للهاتف الذكي، التي تظهر ضمن هاتف سامسونج (Galaxy A80)، الذي ينزلق ليكشف عن الكاميرا الأمامية.

وتوفر تقنية الكاميرا الأمامية المدمجة تحت الشاشة طريقة للقيام بذلك دون الاستغناء عن الكاميرا الأمامية.

وتعمل الشركات الصينية الأخرى، ومن ضمنها أوبو وشاومي، على تقنية الكاميرا تحت الشاشة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..