×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ميزة تثبيت التعليقات الجديدة في إنستجرام.. تعرف عليها!!

ميزة تثبيت التعليقات الجديدة في إنستجرام.. تعرف عليها!!
 كشفت منصة إنستجرام اول امس عن امكانية المستخدمين حول العالم على تثبيت التعليقات حيث يمكنك تثبيت ما يصل إلى ثلاثة تعليقات في أعلى مشاركاتك في المنصة. و ستساعدك هذه الميزة الجديدة في حفظ التعليقات المضحكة أو الإيجابية أو المهمة في الجزء الأعلى من المنشور.

ووفقًا لمنصة إنستجرام.. فإن الهدف من هذه الميزة هو إبراز الإيجابية في التعليقات نحن في البوابة العربية للأخبار التقنية سنختار أكثر التعليقات تسلية لزيادة المشاعر الإيجابية كما يجب أن تضع في اعتبارك أنه يتم فرز قسم التعليقات حسب الخوارزمية..مما يعني أن بعض التعليقات قد تضيع في التبديل العشوائي بغض النظر عن كل شيء.

إليك كيفية تثبيت التعليقات التي تختارها.

عندما تكون في إحدى مشاركاتك في منصة إنستجرام عليك البحث عن التعليق الذي تريد تثبيته ...ثم ضع إصبعك عليه واسحب لليمين.
يجب أن تظهر لك أربعة خيارات على الجانب..من اليسار إلى اليمين "تثبيت والرد والإبلاغ والمهملات" ما عليك الا اختيار (خيار الدبوس).

وتمكن هذه الميزة الجديدة الى تثبيت ما يصل إلى ثلاثة تعليقات. حيث يكون التعليق في الجزء الأعلى من قسم التعليقات... ويتلقى الشخص الذي ثبت تعليقه إشعارًا بذلك.

تعتبر هذه الميزة من الميزات المفيدة جداً للمستخدمين حيث تحقق الكثير من الأهداف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..