×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خدمة للوطن التطوع ينطلق في تعليم النماص.

خدمة للوطن التطوع ينطلق في تعليم النماص.
النماص /نورة الشهري اطلق مدير تعليم النماص أ.عمر بن هجاد الغامدي منصة التطوع لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص عبر المنصة الإلكترونية (أيّ خدمة) وتأتي هذه الخدمة استشعاراً للمسؤولية الوطنية، و اتساقا مع توجه أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز و استناداً لتوجيه معالي وزير التعليم لإتاحة التطوع لمنسوبي ومنسوبات التعليم.
وتضم المنصة مجالات متنوعة ومتعددة تشتمل على الأعمال الميدانية والخدمات الصحية إضافة للأعمال الإدارية وخدمة السكرتارية والتوعية الإعلامية و الترجمة و غيرها من المجالات.
كما تهدف هذه الخدمة لاستشعار القيم الوطنية والاجتماعية و العمل بروح الفريق خدمة للدين والوطن و ولاءً لقائد العزّ والشموخ.
و قد بادرت قيادات التعليم (بنين-بنات) بالتسجيل في المنصة الإلكترونية عبر الرابط https://namasedu.gov.sa/volunteer
الجدير بالذكر التفاعل الرائع لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص مع هذه المنصة بشكل كبير لما يمثله خدمة الوطن من فخر واعتزاز كبير للجميع يجعل منا جميعا...كلنا مسؤول.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..