×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستحدث سوق خضار مؤقت بأبها

أمانة عسير تستحدث سوق خضار مؤقت بأبها
 استحدثت أمانة منطقة عسير سوق للخضار إضافي لسوق الخضار المركزي بحي المشهد في مدينة أبها و ذلك لضمان سلامة المتسوقين و سرعة تقديم الخدمة لهم .

و أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي على أن سوق الخضار الجديد الواقع في حديقة المشهد بأبها ستتم اتاحته للعديد من مسوقي الخضروات والفاكهة للعمل به و تسويق منتجاتهم خلال اليومين القادمين و بشكل مؤقت .

و جاءت تلك الخطوة ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الأمانة للحد من تفشي فايروس كورونا المستجد تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير ، وتحقيقاً لتعليمات وزارة الشؤون البلدية والقروية التي توجه بتنفيذ كافة الخطط الكفيلة بحماية المواطن والمقيم للحد من إنتشار الفايروس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..