×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير توزع الفين عبوة من المعقمات على رجال الامن

لمكافحة فايروس كورونا

أمانة عسير توزع الفين عبوة من المعقمات على رجال الامن
 قامت أمانة منطقة عسير بإنتاج عبوات الجل المعقم في مختبراتها بمدينة أبها الحاصل على موافقة هيئة الغذاء والدواء وتصريح وزارة الصحة كخطوة ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الأمانة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد .

وأوضح امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأنه تم توزيع أكثر من الفين عبوة من الجل المعقم على رجال الأمن أثناء فترة منع التجول، بوسط مدينة أبها وضواحيها وحثتهم على التقيد بالإرشادات والنصائح التوعوية واتباع الإجراءات الوقائية التي تقدمها الجهات المختصة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع .

تأتي هذه الخطوة استشعاراً بالمسؤولية الوطنية لمواجهة فايروس كورونا المستجد و إنفاذا لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز .

و تعد هذه المبادرة استمرارًا لجهود الأمانة وإجراءاتها الاحترازية والوقائية المبذولة لمواجهة فايروس "كورونا "، واستكمالاً للمبادرات المجتمعية لأمانة منطقة عسير.

مؤكدةً أن الأمانة تكثف جهودها وفق إستراتيجية وقائية لمواجهة فايروس "كورونا " بالتعاون مع جميع الجهات المختصة ومن خلال تكثيف الجولات الميدانية والرقابية، بالأمانة و بلدياتها .

الجدير بالذكر فإن الأمانة قد وزعت خلال الفترة الماضية أكثر من 6 الاف عبوه مجانا ، و تسعي الأمانة الى رفع الطاقة الإنتاجية لتوزيع المعقمات خلال الأيام القادمة على نطاق أوسع لضمان وصولها إلى أكبر شريحة ممكنة بما يتوافق مع القدرة الإنتاجية لمختبراتها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..