×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبن حثلين : (G20) جسدت الدور الكبير ومكانة المملكة عالميًا

أبن حثلين : (G20) جسدت الدور الكبير ومكانة المملكة عالميًا
 ثمن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل رئيس الاتحاد الدولي لبولو الإبل رئيس المنظمة الدولية للإبل الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين ، مضامين الكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - بافتتاحية القمة الاستثنائية الافتراضية لقادة دول مجموعة العشرين (G20) ، التي ترأسها - أيده الله - والتي تعكس مكانة المملكة على المستوى العالمي.
وأكد أبن حثلين أن القمة جسدت الدور الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية عالميا في المجالين الإنساني والاقتصادي بروح المبادرة والعطاء والتعاون والتنسيق ، بما حباها الله عز وجل من قيادة حكيمة وقوة اقتصادية وعمق ثقافي تستمده من الشريعة الإسلامية السمحة، والذي ترجمته على أرض الواقع من خلال تقديم العديد من المساعدات الإغاثية إلى عدد من الدول، إلى جانب الدعم الكبير لمنظمة الصحة العالمية.
وأشار رئيس المنظمة الدولية للإبل إلى أن البيان الختامي لقمة قادة مجموعة العشرين الاستثنائية حمل التزاما واضحاً ببذل كل ما يمكن للتغلب على جائحة كورونا، الأمر الذي بعث الاطمئنان في قلوب العالم، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم الأمن والصحة والسلامة في بلادنا العالم أجمع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..