×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"الداخلية" توضح تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة، والمدينة)

"الداخلية" توضح تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة، والمدينة)
 أوضحت وزارة الداخلية، اليوم (الأربعاء)، تفاصيل قرار منع الدخول والخروج من مدن (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة)، والذي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على اتخاذه ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة المقدم طلال الشلهوب إن مراكز الضبط الأمني بالرياض على طريق القصيم، وصلبوخ (سلطانة)، والقدية، وديراب، والخرج ستتولى تطبيق قرار منع الدخول لمدينة الرياض، وستستحدث نقاط جديدة في طريق الخرج القديم ورماح.

وفي مكة المكرمة ستتولى مراكز الضبط الأمني في الشميسي على طريق جدة الجديد والقديم، ومركز الضبط الأمني في طريق السيل، والكر، والكعكية، والنوارية والطرق الفرعية - تطبيق قرار منع الدخول والخروج من مكة المكرمة.

وفي المدينة المنورة ستكون نقاط الضبط الأمني على طريق الهجرة وينبع وتبوك والقصيم السريع ونقطة مؤقتة على طريق القصيم القديم - منع الدخول والخروج.

وأكد أن نقاط الضبط الأمني حول المدن الثلاث هدفها إيضاح حدود المنع، وجميع الطرق بين المناطق ممنوع سلوكها، حتى الطرق الزراعية والبرية.

المصدر - أخبار 24
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..