×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدراسة مستمرة في تعليم النماص‬

نورة الشهري

الدراسة مستمرة في تعليم النماص‬
 في تعليم النماص يحكي أبناؤه قصة من الحبّ و تحمّل المسؤولية ليكون وطننا أكثر رقيّاً و تقدّما فطلاب وطالبات تعليم النماص يعلنونها بكل جد واجتهاد -الدراسة مستمرة -حيث قامت وزارة التعليم بفتح قنوات بديلة للتعليم عن بعد تعدّ كمدرسة افتراضية توفّر المحتوى التعليمي بصورة متكاملة لتدعم الحلول التعليمية البديلة والمناسبة لاستمرارية العملية التعليمية ، ومن هذا المنطلق شُكّلت اللجان بقيادة سعادة مدير تعليم النماص أ.عمر بن هجاد الغامدي لمتابعة سير العملية التعليمية عن بعد وعبر القنوات الموجهة للتعليم لكل طالب وطالبة تحت شعار (مستمرون في التعليم لنحقق أهداف الوطن) كذلك متابعة التدريب عن بعد وأعمال الصيانة وما يختص بتقنية المعلومات، والحرص الشديد على نشر التوعية والتثقيف وحثّ الطلبة على زيادة نواتج التعلّم والاستفادة مماتقدمه الحكومة الرشيدة ممثلة في وزارة التعليم والصحة والأمن ، والأخذ بجميع التوجيهات حتى انتهاء الظروف الصحية التي تمر بها،وممايثلج الصدور إقبال الطلبة على التعلم وتفاعلهم المستمر منذ تعليق الدراسة وبدء التعليم عن بعد عبر قنوات عين المختلفة ومنظومةالتعليم عن بُعد التي أقرّتها الوزارة والذي ضربت فيه أروع الأمثلة بوقت قياسي مراعية جميع المناطق والمحافظات ممايحسب لها في ظلّ القيادة الحكيمة ويحقق أهداف الرؤية المباركة للوطن ٢٠٣٠.
وتتضافر الجهود من جميع أقسام الإدارة عامّة والأقسام المعنيّة خاصّة كخدمة المستفيدين وتقنية المعلومات والصيانة والإعلام والاتصال لمتابعة عملية التعلّم وما يتعلق بها ومن خلال ما تم رصده ومتابعته من جهود للطلبة وتفاعل يتضح تحقق الهدف من القنوات المخصصة للتعليم عن بعد ممايجعل التعليم ميسرا للجميع ونستشرف مستقبلا رائعا له في وطننا الغالي بسواعد أبنائه وبناته المخلصين..سائلين الله أن يحمي الوطن والقيادة والشعب وجنودنا البواسل على الحد وفي الصحة من كل مكروه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..