×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلديات عسير تكافح فيروس #كورونا يالتطهير والتعقيم

بلديات عسير تكافح فيروس #كورونا يالتطهير والتعقيم
 خصصت أمانة منطقة عسير وبلدياتها ٤ آلاف عامل مدعمين بنحو 747 آلية ومعدة متنوعة وذلك لتقديم الخدمات الضرورية والحيوية خلال هذه الأيام، والتي شملت رش وتطهير وتعقيم المرافق العامة بكافة مدن ومحافظات المنطقة.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها قد باشرت فعليا أعمال الرش والتطهير والتعقيم لكافة المرافق العامة بمدن ومحافظات المنطقة، وتأتي تلك الاعمال ضمن عدة إجراءات احترازية اتخذتها الأمانة مسبقا للوقاية من تفشي فايروس كورونا.

مشيرا الى انه قد تم تشكيل فريق عمل متخصص للإشراف على تلك الاعمال والتخطيط ورسم الإستراتيجيات لتنفيذها بشكل متواصل ومستمر.

وجاءت تلك الإجراءات الوقائية السريعة وبشكل مكثف على المرافق العامة، كإجراء احترازي حفاظًا على صحة المواطنين والمقيمين من تفشي فايروس ‫كورونا.

وفي ذات الوقت ستنفذ الأمانة وبلدياتها التابعة حملات توعوية ورقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..