×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكشافة السعودية تدعو إلى التواصل معها إلكترونياً

ضمن الإجراءات الاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا

الكشافة السعودية تدعو إلى التواصل معها إلكترونياً
 دعت جمعية الكشافة العربية السعودية، جميع قطاعاتها وأعضائها وشركاء النجاح والمستفيدين من الجهات الرسمية والأهلية والشخصية، إلى التواصل معها خلال تلك الفترة عند الحاجة من خلال البريد الإلكتروني scouts@scouts.org.sa ، وعلى رقم الهاتف 0114039911 تحويلة ( 267 ) خلال أوقات الدوام الرسمي من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الخامسة والنصف إلى التاسعة مساءً حتى إشعار آخر. وأوضح نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد، أن هذا الإجراء يأتي ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الجمعية فيما يخص التعامل مع فيروس كورونا الجديد. وكان معالي وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ قد أصدر قراراً بإيقاف جميع المشاريع والبرامج والأنشطة الكشفية الداخلية والخارجية في جميع القطاعات والجهات والوحدات الكشفية حتى إشعار آخر، واستثنى القرار ماتطلبه الجهات الرسمية المعنية من مشاركة عشائر الجوالة والقادة والرواد للإسهام في تفعيل الخطط الوقائية للمملكة في التصدي للأمراض الوبائية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..